حريق يودي بحياة مصاب بكورونا وشقيقه داخل شقة بطنجة – الجريدة 24

حريق يودي بحياة مصاب بكورونا وشقيقه داخل شقة بطنجة

الكاتب : انس شريد

02 ديسمبر 2020 - 06:30
الخط :

اندلع حريق مهول داخل شقة، زوال اليوم الأربعاء، قرب منطقة الشرف بحي "بلاصا طورو" بمدينة طنجة، راح ضحيتها شقيقين وأصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

ووفق مصدر مطلع للجريدة 24، فإن الحريق اندلع بسبب شاحن هاتف (شارجور) محمول تركه صاحبه موصلا بالكهرباء لمدة طويلة، بينما كان يقوم بالاستحمام، مما أدى إلى انفجاره لتشتعل النيران في ستائر الغرفة، قبل أن تأتي على الشقة بأكملها.

وأضاف ذات المصدر، أن الحريق الذي اندلع بشكل كبير في جميع أركان المنزل، خلف خسائر مادية كبيرة فيه، كما تسبب في مصرع شخص في عقده السادس مصاب بفيروس كورونا المستجد ويتابع الحجر الصحي في منزله، وفق البروتوكول المعتمد به على مستوى المملكة، وكذا وفاة شقيقه جاء لزيارته.

وأكد المصدر ذاته، أن الحريق تسبب أيضا في إصابة زوجة الهالك المصاب بالفيروس، بحروق طفيفة، إضافة لطفلة تبلغ من العمر 11 سنة بحروق من الدرجة الثانية، كانوا قد أصيبوا بالعدوى، قبل أن يهزموا كوفيد 19 أول أمس الإثنين، حيث تم نقلهم بوجه السرعة إلى مستشفى “ذو طوفار” لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور علمها بالخبر، انتقلت المصالح الأمنية إلى عين المكان، وفتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الواقعة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما جرى نقل الهالكين إلى مستودع الأموات.

آخر الأخبار