أبرز الوجوه الجديدة في الإنتاجات الرمضانية – الجريدة 24

أبرز الوجوه الجديدة في الإنتاجات الرمضانية

الكاتب : شيماء الساعيد

14 أبريل 2021 - 03:00
الخط :

تخللت الانتاجات الرمضانية الخاصة بهذه السنة، مجموعة من الوجوه التي ستطل على المغاربة في أول تجربة لهم في مجال التمثيل، بعدما نالوا شهرة مهمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

من بين الأسماء التي حجزت مكانها في الأعمال الرمضانية، نجد اليوتبور زوبير هلال الذي شارك في سلسلسة “باب لهنا” للمخرج ادريس الروخ، والتي ستعرض على القناة الأولى طيلة أيام الشهر الفضيل.

من جانبه وضع الممثل رشيد الوالي، ثقته في العديد من الأسماء للمشاركة في سيتكوم “القيسارية أوفلا” الذي تولى إخراجه، نذكر منهم اليوتبروز والكوميدية مريم القدميري التي تخوض أولى تجاربها في مجال التمثيل.

واعتمد الوالي أيضا في العمل الرمضاني، على الطفلة صفاء الختامي التي تعرف عليها الجمهور في مسلسل “هاينة”، حيث انضمت إلى طاقم عمل “قيسارية أوفلا” لتجسيد دور البطولة رفقة نخبة من الفنانين.

وفتح السيتكوم السالف الذكر الباب أمام مجموعة من المواهب للمشاركة في العمل، منهم المهدي شهاب الذي سيطل على الجمهور بدور جديد سيعيده للأضواء بعد أن اشتهر بالشخصيات الكوميدية التي جسدها في بعض الأعمال.

وتتيح الانتاجات الرمضانية الفرصة للعديد من المواهب لإبراز قدراتهم وإمكانياتهم في مجال التمثيل، وهو الأمر الذي تحقق مع مجموعة من المؤثرين الذين باتوا ينافسون فنانين كثر على أدوار البطولة.

آخر الأخبار