دوزيم تعيد سيناريو “الحموضة” للشاشة الصغيرة – الجريدة 24

دوزيم تعيد سيناريو "الحموضة" للشاشة الصغيرة

الكاتب : الجريدة24

15 أبريل 2021 - 03:00
الخط :

واجهت القنوات الوطنية وابلا من الانتقادات، بسبب “رداءة” الانتاجات الرمضانية التي عززت بها شبكة برامجها، إذ لم يكد يمر يوم واحد على الإفراج عن البرمجة الخاصة بالشهر الفضيل، حتى وجدت كل من “الأولى” و”دوزيم” نفسها أمام سخط وغضب المشاهدين الذين أعربوا عن استياءهم من “الحموضة” التي تعرض لهم طيلة أيام رمضان.

ووضعت الانتاجات الرمضانية القنوات الوطنية في موقف لا تحسد عليه، خاصة بعد مقارنتها مع البرمجة التي تخصصها القنوات العربية لمشاهديها خلال الشهر الفضيل، معتبرين أن المسلسلات والسلسلات الكوميدية تفتقد للإبداع وللحس الفني.

ولم تنجح سلسلة من الانتاجات في كسب إعجاب المشاهدين في أولى حلقاتها، خاصة برنامج المقالب “مشيتي فيها” الذي عاد بموسم جديد لا يختلف عن أجزاءه السابقة، حيث جر البرنامج على “دوزيم” موجة من الانتقادات والسخرية بسبب طبيعة المقالب التي يخصصها البرنامج لضيوفه، معتبرين أن القنوات الوزطنية لا ترضي ذوق المغاربة ولا ترقى إلى تطلعاتهم.

ودعا مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، إلى ضرورة التدخل لوقف مهزلة الانتاجات الرمضانية، والرقي بمستوى المشاهدين المغاربة، مؤكدين أن الأعمال الرمضانية التي تقدم للمغاربة لا تستحق الميزانية التي تصرف عليها.

آخر الأخبار