حمزة الفيلالي يفسد إفطار المغاربة على دوزيم – الجريدة 24

حمزة الفيلالي يفسد إفطار المغاربة على دوزيم

الكاتب : الجريدة24

17 أبريل 2021 - 10:00
الخط :

تعرض حمزة الفيلالي من جديد لإنتقادات عارمة  وسخرية كبيرة وهجوم من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إثر فشله في تقديم برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” الذي تبثه القناةالثانية “دوزيم”.

حيث بدا تائها ومرتبكا وغير متحكم في برنامجه، فاعتبر ناشطون ومشاهدون في تعليقاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، أن الفيلالي زاد من جراح هذا البرنامج.

وعلق أحدهم قائلا :” ابحث على عمل تتقنه بعيدا عن الفن، عمقت من جراح هذا البرنامج الذي ولد ميتا، رغم ان موسمه وصل الثمانية مواسم.

إلا انه فعلا ميت لا ابداع ولا فكرة ولا منشط..”، واضاف أخر :” علاش استاضفتي في البرنامج غير صحابك بحال صويلح وربيع الصقلي ورشيد رفيق، هذا الأخير زاد فيه شوية وتقمص الدور بزاف حتى فرشها وعيق…”.

وقد تداول عدد من المغاربة، مقاطع من برنامج “مشيتي فيها”، تظهر يوتوبر يدعى ربيع الصقلي وهو يركض، فيما تتبعه من الخلف كاميرا وكأن الأمر يتعلق بفيلم سينمائي وليس برنامج كاميرا خفية.

والغريب في الأمر، أن يعيد البرنامج نفس المقالب التي سبق ان استعملها في مواسم سابقة كتوريط الضيف مع “عصابة المافيا تحمل السلاح”، من أجل تخويف الضحية، في استغباء للمشاهد المغربي، ليكون المتفرج هو الضحية وليس الضيف.

ووصف عدد من المشاهدين مقالب الفيلالي بأنها ثقيلة وتبتعد عن خفة الدم،  دون إبداع في الفكرة والطرح، أو حتى تنوع في التقديم.

هذا وقد تعرض ايضا الفيلالي لانتقادات كبيرة بسبب ظهوره الباهت في سيتكوم “قيسارية اوفلا” الذي  أخرجه رشيد الوالي ويبث على “دوزيم”.

آخر الأخبار