مراسلة لقيادي تجمعي لرجل سلطة تثير استغراب المغاربة – الجريدة 24

مراسلة لقيادي تجمعي لرجل سلطة تثير استغراب المغاربة

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

19 سبتمبر 2021 - 02:30
الخط :

أثار مراسلة بعث بها منسق حزب التجمع الوطني للأحرار ببولمان، رشيد غازي، إلى قائة قيادة ميسور، من أجل التدحل والتحكم في عملية التصويت علي انتخاب رئيس جماعة ترابية، ردود فعل مستغربة لهذه المراسلة ومضمونها.

وتطالب المراسلة، التي لم ينفها حزب الحمامة، قائد قيادة ميسور من منع مرشحين من التصويت ضد انتخاب رئيس جماعة من حزب التجمع الوطني للأحرار.
وحثت المراسلة التي تم تداول نسخة مصورة منها على وسائل التواصل الاجتماعي، قائد قيادة ميسور منع مرشحين من حزب التجمع الوطني للأحرار بالتصويت ضد حزبهم، أي حزب صاحب المراسلة، بالدائرة الانتخابية رقم 11 بجماعة ويزغت، ويتعلق الأمر بيوطو أزلماض، في الجلسة المتعلقة بالتصويت على انتخاب رئيس جماعة ويزغت والمكتب المسير بتاريخ 18 شتنبر الجاري.

وأخبرت المراسلة قائد قيادة ميسور أن لجنة الأخلاقيات بالحزب خلصت إلي انشقاق المستشارة يطو مما أصدر الحزب قرارا يمنع المعنية بالأمر من التصويت ضد الحز.
هذه المراسلة جعلت بعض المراقبين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون حول ما إذا تحولت مؤسسات الدولة إلى مسخرة عند الهيئات المجالية لحزب التجمع الوطني للأحرار، حتى يراسلوا ممثلي وزارة الداخلية على المستوى الترابي بهكذا مراسلات.

آخر الأخبار