وكالة أسفار تنصب على معتمرين والمتضررون يشتكون لوكيل الملك – الجريدة 24

وكالة أسفار تنصب على معتمرين والمتضررون يشتكون لوكيل الملك

الكاتب : الجريدة24

30 أبريل 2019 - 03:45
الخط :

يحتج في هذه الأثناء بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء العشرات من الأشخاص تنديدا بما وصفوه بتعرضهم للنصب والاحتيال على يد احدى وكالات الأسفار بالدارالبيضاء.
مصطفى الزهر ابن أحد المتضررين قال في تصريح خص به الجريدة إنه تفاجئ صباح اليوم بمنعهم من مباشرة الرحلة بسبب اختلالات في التذاكر لتحول بذلك دون سفرهم للديار المقدس.

وتابع المتحدث ذاته أن المعتمرين المتضررين البالغ عددهم 83 معتمر مغربي عالقون الآن بمطار محمد الخامس بسب تماطل العالمية للسفر والخدمات عن أداء مستحقات التذاكر، مضيفا أن هؤلاء (المتضررين) قاموا في الساعات الأولى من صباح اليوم بتقديم شكاية لوكيل الملك بالدارالبيضاء حول هذا الموضوع وبعد خروج المصالح الأمنية بتعليمات من النيابة العامة لمقر الوكالة الكائن بدرب عمر وسط العاصمة الاقتصادية فوجئوا بمقرها مغلقا، الأمر الذي أثار امتعاض المواطنين الذي عبروا عن غضبهم و واستياءهم العارم جراء تعرضهم لـعملية النصب بعد حجزهم لتذاكر سفر على متن الطائرة وتوصلهم بجواز السفر مرفوقا بالتذاكر .
المتحذث عينه حذر المواطنين من التوجه للوكالة موضوع الشكاية بعد تحايلها عليهم تفاديا لمصيرهم.

و في السياق ذاته، أفاد مصدر عليم أن عناصر الشرطة القضائية بالدارالبيضاء قد فتحت تحقيقا أوليا في شكاية المعتمرين المتضررين ضد الوكالة المسؤولة عن تنظيم الرحلات إلى الديار المقدسة، للوقوف على حيثيات وملابسات هذه الواقعة.
وللإشارة رجع المعتمرون من مطار محمد الخامس رفقة امتعتهم للمرة الثانية على التوالي رفقى أمتعتهم بعد تعذر سفرهم بسبب التذاكر .

آخر الأخبار