الناصيري ونعيمة إلياس ينافسان أبطال “السيتكومات” الرمضانية – الجريدة 24

الناصيري ونعيمة إلياس ينافسان أبطال "السيتكومات" الرمضانية

الكاتب : شيماء الساعيد

10 مايو 2019 - 06:00
الخط :

عاد الممثل والمخرج سعيد الناصيري، للشاشة الصغيرة بسيتكوم "البوي"، بعد غياب دام لسنزات بسبب إقصاءه من القنوات الوطنية.

"البوي" لسعيد الناصري حقق نسب مشاهدة عالية في حلقاته الأولى، بعدما تم التروبج  له بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنا عودته القوية إلى التلفزيون من بوابة "شذى تيفي".
وحققت الحلقة الأولى والحلقة الثانية أكثر من 3 ملايين مشاهدة، عبر مواقع التواصل موقع رفع الفيديوهات "يوتوب"، حيث اكتشف الجمهور المغربي وجوها ألفها في التلفزيون، دشنت عودة أخرى مع الناصري في سيتكوم "البوي"، حيث شاركه البطولة كل من نعيمة إلياس "عايدة"، وفاطمة خير "دليلة"، والطفلة كلارا ملاك، والطفل طه أزهاري، بالإضافة إلى مشاركة نجم استانداب عبد الله بركاوي الملقب بـ"كحلوش" وعزالدين خلفي، وطارق أبو زيدان، وحضور ضيوف شرف كبار كالفنانة سلوى الجوهري ونعيمة بوحمالة وحنان الإبراهيمي وأمال صقر.
ويحكي سيتكوم "البوي" شخصا كان يعيش ظروف صعبة ويظطر للعمل كخادمة بيوت عند دليلة وهي صاحبة منزل تحتاج لمن يربي ابنها، وتشاء الظروف أن يشتغل سعيد لدى دليلة بعدما وافقت بصعوبة، ليتحمل أشغال البيت وتربية ابنته التي جلبها معه، لتعيش وضعية اجتماعية أحسن مما كانت عليه بعدما توفيت والدتها، لتقع بعد ذلك مجموعة من المواقف الكوميدية بين سعيد ودليلة وعايدة وبعض الضيوف الذي يحلون في كل حلقة.
وسبق للناصيري أن صرح لـ « الجريدة24 »، أنه قرر العودة للانتاجات الرمضانية عن طريق عرضها على قناته الرسمية باليوتيوب، قبل أن تمنحه « شدى تيفي » فرصة إدراج « السيتكوم » ضمن شبكة برامجها الرمضانية.

ولقيت فكرة عرض أعمال الناصيري على اليوتيوب، استحسان عدد كبير من الفنانين، وكذا جمهوره  الذي ساهم في الرفع من نسبة الانخراط، التي تجاوزت 120 ألف منخرط في ظرف 24ساعة بعد حديثه عنها.

الجدير بالذكر أن انتاجات سعيد الناصيري غابت عن القنوات الوطنية طيلة السنوات الأخيرة، الأمر الذي دفعه للجوء إلى اليوتيوب لعرض أعماله الفنية.

آخر الأخبار