بلمير: الفن مشروع مربح وهذا ما استفدنا من الإقامة الذهبية - الجريدة 24

بلمير: الفن مشروع مربح وهذا ما استفدنا من الإقامة الذهبية

بلمير: الفن مشروع مربح وهذا ما استفدنا من الإقامة الذهبية

الكاتب : شيماء الساعيد

20 مايو 2022 - 02:00
الخط :

يستعد الإخوان بلمير، لإحياء أول حفل لهما مساء يومه الجمعة، بعد سلسلة من السهرات الفنية التي أحياها كل من عمر ورجاء في الخليج.

الإخوان بلمير تجدثا في حوار لهما مع "الجريدة24"، عن سبب  عدم مشاركتهما في المهرجانات والتظاهرات الفنية بالمغرب، كما سلطا الصوء عن الإمتيازات التي منحتهما إياها دولة الإمارات بعد حصولهما على الإقامة الذهبية.

ما سبب عدم مشاركتكما في المهرجانات بالمغرب؟

لم نتلقى أية دعوة للمشاركة في تظاهرات فنية ببلادنا، عكس دول الخليج التي تمنحنا فرصة لقاء الجمهور وإحياء الحفلات هناك، فنحن نرحب بأي دعوة للغناء في المغرب "على الراس والعين".

ما قصة الإقامة الذهبية بالإمارات وما هي الامتيازات التي استفدتما منها؟

الإقامة الذهبية منحت لنا كباقي المشاهير المغاربة والعرب، وبدون أي تدخلات، حيث أصبح بإمكنانا وبفضلها، الاستثمار بالإمارات ودخولها لمدة عشر سنوات بسهولة وبدون أي مشاكل.

هل "كوفر" أغنية "المعلم" كان وراء شهرتكما الحالية؟

نؤمن بشكل كبير بالقدر، فممكن أي عمل فني أن يكون سببا في شهرتنا، "إذا مكتابليك تتشهر بشي حاجة فغتشر بها".

بحكم دخولكما مجال الاستمار، هل الفن أكثر دخلا من المشاريع الخاصة؟

صراحة الفن أكثر دخلا من المشاريع الخاصة، بحكم الحفلات والتظاهرات التي نشارك فيها، فهذا لا يعني أن الفنان لا يجب أن يستثمر في قطاعات أخرى، لا سيما وأننا لا نعلم مصيرنا في هذا المجال.

جديدكما الفني

فيديو كليب أغنية "خليها" التي طرحت على يوتيوب أول أمس الأربعاء، والتي حققت إقبالا كبيرا من طرف الجمهور، كما نحضر للعديد من المفاجآت الفنية التي سترى النور قريبا.

 

 

 

آخر الأخبار