تفاصيل انتحار شاب بفاس بعد محاولته قتل جارته - الجريدة 24

تفاصيل انتحار شاب بفاس بعد محاولته قتل جارته

تفاصيل انتحار شاب بفاس بعد محاولته قتل جارته

الكاتب : الجريدة24

23 مايو 2022 - 01:00
الخط :

تفاصيل انتحار شاب بفاس بعد محاولته قتل جارته فاصيل انتحار شاب بفاس بعد محاولته قتل جارته

فلس: رضا حمد الله

حصلت "الجريدة 24" على تفاصيل حصرية حول انتحار ثلاثيني بعدما حاول قتل جارته لعدم تسديدها سومة كراء شقة في ملكيته بحي المفرح عين هارون بمقاطعة المرينيين بفاس، إذ أصيبت بجروح بليغة في أنحاء مختلفة من جسمها أدخلتها في غيبوبة.

واتضح أن الشاب العازب كان يقطن وحيدا في الشقة الواقعة في الطابق الأول فوق محلات للخرازة، بعدما استقر إخوانه بأحياء ومدن مختلفة بعد زواجهم واسقرارهم العائلي. وعمد قبل شهور إلى تقسيم الشقة الكبيرة، إلى جزءين أحدهما استقر فيه والثلني اكتراه لزوج الجارة الأم لطفلين أكبرهنا في نهاية عقدع الأول.

وظلت العلاقة عادية بين الشاب والزوج المتكري الذي كان يمنحه سومة الكراء في الوقت المناسب، وبها كان ستدبر أموره. لكن في الأيام احتد النزاع بين الزوجين وتفاقمت مشاكلهما لحد عرض قضيتهما على قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية، بعدما هجر الزوج وتقاعس في أداء نفقة زوجته وابنيه، ومن هنا انطلقت المشاكل بين الشاب وجارته.

ظل الشاب يطالب الجارة بسومة الكراء بدون جدوى وفي صباح أول أمس طرق باب شقتها وجدد طلبه، وتلاسنا قبل أن يعتدي عليها بالضرب بسكين.

ولما أيقن من تدهور الحالة الصحية للجارة وبعد إحساسه بالندم، حاول إضرام النار في المنزل، لكن النار لم تنتشر بسرعة كبيرة، قبل أن يعمد لذبح نفسه بنفس السكين ويرتمي من النافذة من على علو 6 أمتار ليسقط فوق سيارة خفيفة مركونة قرب محلات الخرازة. وتسبب سقوطه في خسائر مادية بالسيارة قبل نقله في خالة حرجة للمستشفى الجامعي حيث وافته المنية في الطريق إليه

آخر الأخبار