تطورات جريمة قتل سبعيني لشقيقه الأصغر والتخلص من جثته في الواد المالح بفاس – الجريدة 24

تطورات جريمة قتل سبعيني لشقيقه الأصغر والتخلص من جثته في الواد المالح بفاس

الكاتب : الجريدة24

14 يناير 2022 - 02:30
الخط :

فاس: رضا حمد الله

أجل قاضي التحقيق باستئنافية فاس، بأسبوعين التحقيق تفصيليا مع سبعيني متهم بالقتل العمد مع سبق الإصرار وإخفاء معالم الجريمة، بعد اعتقاله من طرف أمن المنطقة الثالثة لقتله شقيقه الذي يصغره بعقدين والتخلص من جثته في الوادي المالح بموقع قريب من الحي الحسني وملعب بحي الوفاق بمقاطعة المرينيين.

واستمع قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها إلى المتهم أول أمس بعد إحالته عليه من طرف الوكيل العام بعد يومين من اعتقاله وتسليمه لعتاصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، للبحث معه على خلفية هذه الجريمة لفك لغزها ومعرفة أسبابها وحيثياتها وظروفها.

وأوقف المتهم بقتل شقيقه الاصغر، من طرف عناصر المنطقة الأمنية، وهو في حالة تلبس بمحاولة إخفاء آثار هذه الجريمة بداخل منزلهما الكائن بالحي الحسني بن دباب، لحظات قليلة بعد عثور مارة على جثة الضحية في كيس بلاسكيتي أصفر مرمية في الوادي، قبل إخبار السلطات والمصالح الأمنية التي حضرت وعاينتها قبل نقلها لمستودع الأموات بمستشفى الغساني.

وكشفت التحريات والأبحاث وقوف الإرث وراء جريمة قتل السبعيني لشقيقه في منزلهما المتنازع عليه، إذ تزايد خلافهما في الأيام الأخيرة لحد سماع صراخهما المستمر من طرف الجيران، قبل أن يتجدد النقاش والنزاع مجددا بداية الأسبوع الجاري، ليتطور إلى جريمة قتل.

واستغل السبعيني جلوس شقيقه بعدما هدأ نزاعهما، قبل أن يهوى عليه بأداة حادة على رأسه موجها له عدة ضربات خوفا من مقاومته، إلى أن سقط مغنى عليه ليواصل الاعتداء عليه بالأداة نفسها رغم عدم قدرته على الحركة، ولما تيقن من وفاته جلس قربه مفكرا في طريقة للتخلص من الجثة قبل أن يهتدي لفكرة حملها والتخلص منها في الوادي الموجود على مسافة قريبة من المنزل.

آخر الأخبار