غموض يلف وفاة طفل في حوض مائي ببن صميم بإفران - الجريدة 24

غموض يلف وفاة طفل في حوض مائي ببن صميم بإفران

غموض يلف وفاة طفل في حوض مائي ببن صميم بإفران

الكاتب : الجريدة24

25 مايو 2022 - 10:40
الخط :

غموض يلف وفاة طفل في حوض مائي ببن صميم بإفران

فاس: رضا حمد الله

توارى اليوم بمقبرة بمدينة أزرو، جثمان طفل عمره 15 سنة، غرق في ظروف غامضة بحوض مائي لتجميع مياه السقي في ضيعة فلاحية بمنطقة بجماعة بن صميم بإقليم إفران، بعد انتهاء الإجراءات القانونية التي أمرت بها النيابة العامة لتشريح جثته لمعرفة الأسباب الحقيقية لوفاته قبل يومين من ذلك.

وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة قبل دفنها، والبحث في حيثيات وظروف غرق الضحية الذي كان يقطن قيد حياته بحي أحداف في أزرو، وتوجه رفقة أصدقاء له إلى الضيعة الفلاحية للاستجمام بسبب الارتفاع الكبير في درجة الحرارة، قبل أن يتسرب خبر غرقه وتنتشل جثته من طرف عناصر الوقاية المدنية.

ونقلت الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى 20 غشت لتشريحها من طرف الطبيب الشرعي بناء على أمر قضائي، قبل تسليمها لعائلته لدفنها بعد استكمال الإجراءات، فيما فتحت عناصر الدرك بحثا في الموضوع في الوقت الذي تعرف ضيعات فلاحية بالجهة، من حين لآخر، حوادث مماثلة لغرق داخل برك لتجميع مياه المطر.

ويعتبر الحادث الثاني لغرق ضحايا بالجهة في وقت وجيز، بعد غرق عاملين ورش لتهيئة الطرق بغفساي يتحدران من إقليم تازة، أثناء محاولتهما السباحة في نهر أولاي، إذ غرق الأول قبل أن يحاول الثاني إنقاذه ليلقى المصير نفسه، في ثالث حادث مأساوي بغفساي بعد وفاة شاب ضربه نديمه بمدراة في ضيعة بصفرو.

آخر الأخبار