الحبس لأستاذ متقاعد بتازة ابتز تلميذته بصور حميمية - الجريدة 24

الحبس لأستاذ متقاعد بتازة ابتز تلميذته بصور حميمية

الكاتب : الجريدة24

05 يوليو 2022 - 02:00
الخط :

الحبس لأستاذ متقاعد بتازة ابتز تلميذته بصور حميمية

 فاس: رضا حمد الله

وجد أستاذ متقاعد نفسه في موقف لا يحسد عليه، معتقلا بالسجن المحلي ومدانا بعقوبة سالبة للحرية لتحرشه بتلميذته في مؤسسة تعليمية خاصة يشتغل بها بعد تقاعده، وأكثر من ذلك مطالبا بأداء تعويض مدني لفائدته حددته ابتدائية تازة أمس الإثنين في مليوني سنتيم.

الأستاذ المتهم قضى شهرا ونصف بالسجن وتنتظره 3 أشهر ونصف سيقضيها فيه بعدما أدانته المحكمة أمس ب5 أشهر حبسا نافذا و3 آلاف درهم غرامة نافذة بعدما تمت مؤاخذته بتهم مختلفة بينها التحرش الجنسي من طرف شخص له سلطة على الضحية والتغرير بقاصر وهتك عرضها بدون عنف والإمعان في مضايقة الغير بأقوال وأفعال ذات طبيعة جنسية.

المحكمة أصدرت أمس حكمها في الملف الرائج أمامها منذ شهر ونصف بعد اعتقال المتهم وإيداعه السجن، بعدما أدرجته في التأمل قبل أسبوع بعد أن استمعت إليه وإلى الضحية التي انتصبت طرفا مدنيا وحكم لها بتعويض عكس والدها الذي لم تقبل المحكمة طلباته.

المحكمة قررت مصادرة مفتاح التخزين والهاتف المحجوزين لدى الأستاذ المتهم، لفائدة الدولة المغربية الملك الخاص للدولة بعد إتلاف المعطيات ذات الطابع الشخصي، بعدما تحوز المتهم بصور حميمية عن طريق واتساب من تلميذه السابق، واستعملها في ابتزاز تلميذته.

آخر الأخبار