ممونة حفلات تنسحب من عرس البدوي والجريني: "بغتنا نخدمو فابور" - الجريدة 24

ممونة حفلات تنسحب من عرس البدوي والجريني: "بغتنا نخدمو فابور"

الكاتب : شيماء الساعيد

16 أغسطس 2022 - 08:00
الخط :

في خطوة مفاجئة خرجت ممونة الحفلات مونية رمسيس عن صمتها، بسبب التصرف الذي قامت به فنانة كانت ترغب بإقامة حفل زفافها مجانا وبدون مقابل.

رمسيس نشرت تدوينة على حسابها الشخصي بالانستغرام تتحدث فيه عن تراجع فنانة مغربية عن التعامل معها، بعد اتفاقهما على أدق تفاصيل الحفل الذي كانت ستشرف عليه الممونة السالفة الذكر.

وأوضحت المتحدثة ذاتها في تدوينتها، أن الفنانة المغربية كانت ترغب في إقامة حفل زفافها "فابور"، مبرزة أنها هذه الأخيرة لم تلتزم مع المنظمين الذين ألغوا كافة أشغالهم من أجل الإشراف على العرس، مضيفة :" سمحيلي مانقدرش نخدم معاك مع احترامي ليا الفن رسالة وأخلاق قبل كل شيء.. كرامتي فوق كل شيء ورد اعتبار للمنظمين لي كانو غيكونو معنا في الحفل بالطلب والتأكيد منكم وفي التالي تلغيهم بدون اعتذار وحساب لهم”.

وتابعت قائلة :"كيف ماقالت أخت الزوج ديالك كاين الطلب بزاف باش يخدمو بدون مقابل وهما يخلصوك هذا كلام عمرنا سمعناه حتى من عند مشاهر الفن احتراماتي”.

ومباشرة بعد تداول تدوينة رمسيس، اعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانة التي تتحدث عنها الممونة هي جميلة البدوي التي تحضر لحفل زفافها يوم 22 غشت المقبل بالبيضاء.

 

 

آخر الأخبار