الكاف يقترح أن يعاد النهائي بين الوداد و الترجي بنظام مباراة واحدة فاصلة و في بلد محايد - الجريدة 24

الكاف يقترح أن يعاد النهائي بين الوداد و الترجي بنظام مباراة واحدة فاصلة و في بلد محايد

الكاتب : انس شريد

04 يونيو 2019 - 11:09
الخط :

إقترحت الكونفدرالية الإفريقية إمكانية أن يعاد النهائي بنظام مباراة واحدة فاصلة، تقام في بلد محايد، مع إمكانية إجرائها دون جمهو مع إلغاء نتيجة مباراة الذهاب التي إنتهت بالتعادل هدف لمثله بين الوداد و الترجي على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وجاء مقترح إلغاء نتيجة مباراة الذهاب، وإجراء مباراة واحدة فاصلة في بلد محايد، بعد الملف الذي تقدم به الوداد البيضاوي، عن الفضيحة التي تعرض لها بعدم استعمال تقنية الفار خلال المقابلة

وكانت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف”، قد قررت تأجيل النظر في قضية مهزلة رادس التي جمعت بين الوداد الرياضي أمام الترجي التونسي، إلى يوم غد الأربعاء.

وقد تأجل اجتماع اللجنة التنفيذية لـ “الكاف” بعد أن كان مزمن عقده زوال يومه الثلاثاء، بالعاصمة الفرنسية باريس، و ذلك بعد انتخاب جياني إنفانتينو رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لولاية ثانية مدتها أربع سنوات.

تجدر الإشارة أن مقابلة عرفت احتجاجات جميع مكونات الوداد البيضاوي بسبب تقنية الفار التي لم يتم اعتماد عليها خلال المواجهة، بعد إلغاء هدف وليد الكرتي ليقرر الحكم إنهاء المواجهة بعد توقف لأزيد من ساعة، باعتبار الترجي فائزا وبطلا لدوري أبطال إفريقيا.

آخر الأخبار