مدرب كوت ديفوار: سنواجه المغرب بكل قوة – الجريدة 24

مدرب كوت ديفوار: سنواجه المغرب بكل قوة

الكاتب : انس شريد

25 يونيو 2019 - 12:05
الخط :

أكد إبراهيما كامارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، في ندوة صحفية عقب اللقاء، على أهمية الفوز الذي حققه منتخب بلاده، اليوم الإثنين، على منتخب جنوب إفريقيا، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر.

وأضاف إبراهيم كامارا، أن فريقه سيطر على مجريات المقابة وكاد أن يفوز بحصة كبيرة، ولكن المباريات الأولى دائما ماتكون صعبة المهم أن فريقه تمكن من حصد النقاط الثلاث على حساب خصم قوي بحجم جنوب أفريقيا.

وشدد كامارا: " أننا سنلعب جميع المباريات بهدف الفوز، وعندما نلتقي مع المغرب سوف نخوضها بكل قوة من أجل إقتناص الفوز".

وقال المدرب الإيفواري أن المغرب يمتلك مجموعة من اللاعبين قادرين على خلق الفرص وهيرفي رونار مدرب له خبرة جيدة في المنافسات الإفريقية.

ووجه كمارا رسالة خاصة للاعبين الذين يمتلكون خبرة قائلا: "أظن أن شباب منتخب كوت ديفوار يحتاجون إلى من يقودهم داخل الملعب، وننتظر الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرات، ونتمنى أن يكونوا في كامل لياقتهم طوال البطولة".

وحصد المنتخب كوت ديفوار أول 3 نقاط له في البطولة ليجاور المغرب في الصدارة، الذي فاز هو الآخر بنفس النتيجة أمس الأحد على ناميبيا.

وستشهد ثاني جولات المجموعة يوم الجمعة المقبل، مواجهة بين كوت ديفوار والمغرب من أجل الانفراد بالصدارة، إذ ستحدد المقابلة المتأهل المبكر لدور المقبل.

آخر الأخبار