بسبب المشاكل والضغوطات…فنانات حاولن وضع حد لحياتهن – الجريدة 24

بسبب المشاكل والضغوطات...فنانات حاولن وضع حد لحياتهن

الكاتب : شيماء الساعيد

16 أغسطس 2019 - 12:30
الخط :

اعترفت مجموعة من الفنانات العربيات بمحاولتهن الانتحار، بسبب المشاكل التي عانين منها في حياتهن الشخصية والمهنية.

من بين الفنانات اللواتي حاولن وضع حد لحياتهن، نجد المصرية شرين التي سبق أن أكدت في خرجاتها الاعلامية أن فكرة الانتحار راودتها عدة مرات في حياتها، بسبب الضغط الذي تعرضت له بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "طريقي" (2015)، والمشاكل التي واجهتها في الفترة اللاحقة، مشيرة إلى أنها تقصد معالجاً نفسياً بشكل دوري، يتابع حالتها النفسية.

رولا سعد

المغنية اللبنانية رولا سعد قالت في مقابلة على قناة "الحياة" المصرية، سنة 2018 إنها حاولت الانتحار مرتين، الأولى عند وفاة شقيقها، لأنها كانت متعلقة به بشكل كبير، والمرة الثانية عندما شعرت بأنها غير مرئية وغير موجودة في الحياة.

نادين الراسي
"حاولت الانتحار بسبب كثرة الأدوية التي كنت أتناولها"، هذا ما قالته الممثلة اللبنانية نادين الراسي في برنامج "تحت السيطرة" على قناة "الجديد" اللبنانية. مشيرة إلى أن مشاكلها العائلية الكثيرة، خصوصاً خلافها مع طليقها حول حضانة ولديها، جعلتها تفكر في الانتحار، قائلة إنها تفضل الموت على العيش من دون أولادها.

غادة عبد الرازق

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تحدّثت بدورها لبرنامج "مجموعة إنسان" على "أم بي سي" عن فكرة الانتحار التي راودتها نتيجة غرقها في دوامة من الاكتئاب، قبل أن تبدأ رحلة علاج نفسي، إلى جانب تقربها من أفراد أسرتها وتوطيد علاقتها بابنتها، وهو ما ساعدها على تجاوز تلك الفترة.

آخر الأخبار