نجوم الكرة العالميون في مباراة استعراضية بالعيون - الجريدة 24

نجوم الكرة العالميون في مباراة استعراضية بالعيون

الكاتب : وكالات

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 | 12:00
الخط :

تستضيف مدينة العيون المغربية، غدا الاربعاء مباراة استعراضية تجمع أساطير كرة القدم العالمية، بقدماء لاعبي المنتخب المغربي، وذلك على أرض ملعب “الشيخ الأغظف”.

وأشار عضو من اللجنة المنظمة، إلى أنّ مجموعة من النجوم السابقين الذين لعبوا مع أندية أوروبية كبيرة، سيحضرون للمشاركة في المباراة الاستعراضية التي ستتابعها جماهير غفيرة، وفي مقدمتهم الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، بالإضافة إلى النجم البرازيلي رونالدينيو، والبرتغالي لويس فيغو، وكذلك البرازيلي ريفالدو، والكاميروني صامويل إيتو.

وستشهد المباراة الاستعراضية حضور القائد السابق للمنتخب المغربي نور الدين نيبت الذي سيقود زملاءه بحضور مجموعة من النجوم الأفارقة في صفوف لاعبي “أسود الأطلس” القدامى، وفي مقدمتهم السنغالي خاليلو فاديغا، والكاميروني روجي ميلا، ونجم الكرة الزامبية كالوشا بواليا.

ويصل النجوم الذين سيشاركون في المباراة الاستعراضية، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة مراكش، قبل أن يُنقَلوا عبر طائرة خاصة إلى مدينة العيون للعب المباراة، التي ستفتح فيها أبواب الملعب بالمجان أمام الجماهير من أجل متابعة ألمع نجوم الكرة السابقين، بحضور نجم رياضة فنون القتال المختلطة، المغربي أبو بكر زعتر، الذي يرتبط بعلاقة صداقة مع مجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم العالميين.

ودأبت مدينة العيون كل سنة على احتضان مباراة الأساطير، إذ ستكون بعد غد الأربعاء، النسخة الثالثة للمباراة الاستعراضية، التي ينتظرها الجمهور المغربي بشغف، لمتابعة لاعبين كبار أمتعوا وأبدعوا في أوروبا وملاعب العالم.

  • عن العربي الجديد بتصرف

loading...

آخر الأخبار