الصقلي تتحدث عن جزء من معاناتها في مسلسل “ياقوت وعنبر” – الجريدة 24

الصقلي تتحدث عن جزء من معاناتها في مسلسل "ياقوت وعنبر"

الكاتب : شيماء الساعيد

22 مايو 2020 - 11:20
الخط :

شاركت الممثلة نورة الصقلي بطلة مسلسل "ياقوت وعنبر" كواليس تصوير العمل مع جمهورها، بعد النجاح الذي حصده العمل منذ بداية عرضه على القناة « الأولى ».

الصقلي تقاسمت مشاهد ظهرت فيها متأثرة بالدور الذي جسدته في المسلسل، بعد أن فقدت ابنتها في المسلسل، قائلة في منشور لها على الانستغرام، إنها تتذكر جيدا يوم تصوير الحلقة التي توفيت فيها "نبيلة"، حيث قضت يومها في السرير، حتى لا تقطع حالة التواصل الوجداني مع حالة عنبر في فقدان ابنتها.

وأضافت : "كان الطاقم التقني والمخرج والممثلين يخرجون لأخذ قسط من الراحة بين المشاهد ، وأنا لم أشأ ان أتحرك من مكاني،  وظللت طوال النهار اضم إلي صورة نبيلة الله لا يشوي شي حد في كبدتو ولا فشي حد عزيز عليه".

وتدور قصة المسلسل حول أم تعاني من عدم قدرتها على تحقيق رغبة زوجها بإنجاب ابن ذكر له، حيث أنجبت ست بنات منه، مما سيدفعها، وبدون علم مسبق من زوجها، لاستبدال سابع بناتها بطفل ذكر ينتمي لإحدى الأسر الفقيرة.

واستطاع العمل بفضل فصته وأحداثه وكذا أبطاله، أن ينال استحسان فئة كبيرة من المشاهدين، لا سيما وأنه جمع مجموعة من الفنانين على رأسهم نورة الصقلي، فاطمة الزهراء قنبوع، هدى صديقي، ربيع الصقيلي، سعد موفق وآخرون.

آخر الأخبار