المفوضون القضائيون يطالبون برد الاعتبار بعد إساءة الناصيري اليهم – الجريدة 24

المفوضون القضائيون يطالبون برد الاعتبار بعد إساءة الناصيري اليهم

الكاتب : شيماء الساعيد

22 مايو 2020 - 01:30
الخط :

يواجه الممثل والمخرج سعيد الناصيري شكاية من طرف المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي مكناس الراشيدية، بسبب حلقة من  السلسلة الكوميدية "اليوي" في موسمها الثاني.

ووفق المعطيات التي توفرت عليها"الجريدة24"، فإن مجلس المفوضين أدان بشدة الإساءة التي لحقتهم في حلقة "البوي" التي عرضت بتاريخ 03 ماي الجاري، بعدما أظهر الناصيري المفوض القضائي في صورة "تحقيرية".

وأوضحت المصادر ذاتها، أن سعيد الناصيري أهان مهنة المفوضيين، وقدمها في صورة مسيئة، ما جعل المجلس يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لرد الاعتبار للمفوضين وتصحيح ما تم تداوله في السلسلة.

في المقابل، حاول موقعنا الاتصال بسعيد الناصيري للرد والتعليق على الضجة التي أثارها بسبب شكاية المجلس، إلا أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.

وتدور أحداث السلسلة حول قصة شخص كان يعيش ظروفا صعبة، سيضطر للعمل كخادمة في بيت سيدة تدعى دليلة، وهي مالكة منزل وتحتاج إلى من يربي ابنها، لتتوالى الأحداث المشوقة والطرائف الكوميدية في قالب كوميدي هزلي.

وكان سعيد الناصيري قد أعلن في وقت سابق أنه قرر تقديم عمله على “شذى تيفي”  وعلى قناته الخاصة على موقع الفيديوهات “اليوتوب” خلال شهر رمضان، بعد غيابه لسنوات عن القناتين الأولى والثانية.

آخر الأخبار