استقالة جماعية لشبيبة الاحرار تُحدث زلزالا بالكتابة المحلية بالرباط – الجريدة 24

استقالة جماعية لشبيبة الاحرار تُحدث زلزالا بالكتابة المحلية بالرباط

الكاتب : بازين بشرى

03 يونيو 2020 - 11:00
الخط :

أقدم 21 منتميا لحزب التجمع الوطني للاحرار بمقاطعة يعقوب المنصور بالرباط ، يوم أمس على تقديم إستقالة جماعية من الكتابة المحلية الإقليمية والشبيبة .

وقال المنسحبين من الحزب ان سبب وضعهم للاستقالة سببها راجع لعدة اعتبارات لخصوها في "معاناتهم من ممارسات دنيئة ودخيلة على الميدان السياسي وتعكس توجهات الحزب على المستوى الوطني".
ومن جملة الأسباب التي دفعت هؤلاء للاستقالةالجماعية من الحزب المعني"اقصاء عدد من مناضلي الحزب والعطاء الأولوية للسماسرة والمتطفلين والدخلاء على المستوى السياسي والذين لاعلاقة لهم بالحب وينتمون لأحوال اخرى بالاشراف على عملية توزيع المساعدات التي يقدمها الحزب زد على ذلك التجاوزات والاختلالات وسرقة ما يقدمه الحزب للأسر المعوزة بالرباط".

وذكر المعنيون بالأمر ان من الأسباب التي جعلتهم ينسحبون بشكل جماعي أيضا عدم حصول عدد من المواطنين على بطائق الانخراط منذ سنتين على الرغم من توصل التنسيقية الإقليمية للحزب والكتابة المحلية بها الاحتفاض بها أو اتلافها لأسباب مجهولة"، معبرين عن رفضهم لما يقع في الحزب على ندنستوى المدينة المذكورة من خلال عدم هيكلة التنظيمات الموازية للحزب والاستمرار في صراعات فارغة لمصالح شخصية تعرقل مسار الحزب.

آخر الأخبار