دولي مغربي يتألق في الدوري اليوناني – الجريدة 24

دولي مغربي يتألق في الدوري اليوناني

الكاتب : وكالات

29 يونيو 2020 - 12:00
الخط :

يواصل النجم المغربي يوسف العربي تقديم مستوياته المميزة رفقة فريقه أوليمبياكوس، بعد أن قاده لتجاوز عقبة آيك أثينا 2-1، في قمة مواجهات الجولة الـ26 من عمر الدوري اليوناني لكرة القدم، اليوم الأحد.

ومنح لاعب فريق الدحيل القطري السابق، الأسبقية لفريقه بهدف عالمي على طريقة الكبار، بعد أن قابل كرة عرضية ليضعها على الطائر بمقصية استقرت في الجهة العكسية لحارس الفريق المضيف.

ووصل العربي لهدفه رقم 20 في البطولة اليونانية، ليحافظ على صدارة ترتيب الهدافين بفارق 7 أهداف عن أبرز ملاحقيه، ويستمر في تقديم مستوياته الاستثنائية التي جعلته على رادار مدرب "أسود الأطلس"، وحيد حاليلوزيتش.

وسجل العربي أول أهداف فريقه في الدقيقة الـ38، وبعد أن أضاف كمارا مادي الهدف الثاني، أحرز المضيف هدف تقليص النتيجة عبر أريخيو سيرجيو، ليواصل أوليمبياكوس صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن باوك سالونيكا صاحب الوصافة.

ويعتبر هذا الموسم من أحسن مواسم النجم يوسف العربي (33 عاماً) في مسيرته الاحترافية، حيث لعب في جميع المسابقات 44 مباراة، سجل 27 هدفاً وصنع 7، رغم أنه يقضي موسمه الأول مع أولمبياكوس الذي انضم له الصيف الماضي، قادماً من نادي الدحيل.

ويعتبر هذا اللقب هو الـ44 لنادي أولمبياكوس في الدوري اليوناني، والذي أتى دون خسارة هذا الموسم في إنجاز كبير، على أن يوجه أنظاره الآن نحو إياب مسابقة الدوري الأوروبي ضد ولفرهامبتون الإنكليزي، التي ستلعب شهر غشت، بعد أن تعادلا ذهاباً في أثينا (1/1)، قبل توقف المنافسة بسبب أزمة كورونا.

آخر الأخبار