“إم بي سي 5” تستأنف تصوير أشهر برامجها بعد توقف إضطراري – الجريدة 24

"إم بي سي 5" تستأنف تصوير أشهر برامجها بعد توقف إضطراري

الكاتب : الجريدة24

10 يوليو 2020 - 03:15
الخط :

تسببت أزمة إنتشار فيروس "كرورونا" في تعطيل تصوير عدد كبير من البرامج التي تراهن عليها قناة "mbc5" ، لكن بعد تخفيف الحجر الصحي ورفع حالة الطوارىء، تستعد القناة الفضائية لإستئناف تصوير ابرز برامجها بالمغرب، بعد توقف اضطراري فرضته حالة الطوارئ بالمملكة طيلة الثلاثة الاشهر الأخيرة.

العشابي يوزع الفرحة بشوارع المملكة عبر "جوابك ذهب" :

من بين البرامج التي تستعد القناة لتصوير حلقات جديدة منها برنامج المسابقات الشهير "جوابك ذهب"، الذي يقدمه الفنان الساخر "مراد العشابي" على قناة "mbc5"، والذي سيشرع في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة بعدد من المدن المغربية التي شملها قرار رفع الحجر الصحي, وأكدت مصادر اعلامية أنه سيتم تصوير حلقات البرنامج باعتماد طريقة جديدة وأسلوب يتلائم مع الوضع الجديد الذي يعيشه المغرب، والذي يراعي التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية اللازمة.

وكان " جوابك ذهب " قد اكتسب قاعدة جماهيرية بين المغاربة وتمكن من حصد نسبة متابعة قياسية، باسلوب العشابي الساخر في التواصل مع الجمهور وشكله الفريد في تقديم فقرات برنامج "جوابك ذهب" الذي تمكن بفضله بالتتويج بجائزة "أحسن إعلامي ساخر بالمغرب العربي".

"سلمات ابو البنات 2" يعيد خويي لقناة "إم بي سي 5" :

اكدت مصادر مطلعة أن بعض ابطال مسلسل "سلمات ابو البنات "، وقعوا العقود الخاصة بهم استعدادا لاستئناف تصوير هذا المسلسل في جزئه الثاني بمدينة الدار البيضاء، خلال الايام القليلة المقبلة بهدف بثه على شاشة قناة “إم بي سي 5″، خلال رمضان المقبل.

وقالت مصادر ل“الجريدة 24” إن الشركة المنتجة، احتفظت بابطال الجزء الاول كمحمد خويي والسعيدية لديب وبشرى اهريش ويوسف الجندي مع اضافة شخصيات جديدة ستكون مفاجأة للجمهور المغربي.

واستطاع العمل، أن يفوز بجائزة احسن مسلسل جماهيري بعد ان حقق جماهيرية ونسبة متابعة كبيرة في رمضان المنصرم، اذ فاز محمد خويي من خلاله بجائزة احسن ممثل مغربي بتجسيده لدور "سلمات" في المسلسل المذكور، الذي كتب مشاهده واخرجه هشام الجباري.

فوضيل والغافولي وداداس يجتمعون في "ماستر شاف سيليبريتي" :

بعد نجاح المواسم الخمسة السابقة وبعد تحقيقه نسبة متابعة قياسية، إختار برنامج الواقع "ماستر شيف سيليبريتي" أن ينضم لمجموعة قائمة برامج قناة MBC5 الخاصة بسنة 2020، بشراء حقوق البث الخاصة بالبرنامج المذكور والذي يعرف عدة نسخ عالمية في بلدان مختلفة.

وحسب مصادرنا فقد شرع صناع البرنامج في تصوير "ماستر شاف سيليبريتي"، باحد استوديوهات بنسليمان، مع عدد من المشاهير المغاربة الذين ينتمون لعالم التمثيل والغناء والرياضة وغيرها، كالفنانة كريمة غيث و الممثلة ماجدولين الإدريسي، وبطل رياضة الملاكمة مصطفى الخصم، و الشاب فوضيل وعزيز داداس وصفاء وهناء وزكريا الغافولي ونفيسة بنشهيدة.

آخر الأخبار