ضيوف “رشيد شو” يعودون لاستديوهات “دوزيم” – الجريدة 24

ضيوف "رشيد شو" يعودون لاستديوهات "دوزيم"

الكاتب : شيماء الساعيد

23 يوليو 2020 - 07:00
الخط :

استهلت القناة الثانية تصزير سلسلة من البرامج الترفيهية التي توقفت لأزيد من ثلاثة أشهر، بسبب الإجراءات التي فرضتها السلطات من أجل التصدي لجائحة كورونا.

ووفق المعطيات التي تتوفر عليها “الجريدة24“، فإن طاقم عمل برنامج “رشيد شو” عاد للاستوديو أمس الأربعاء، من أجل تصوير حلقات جديدة من موسمه الثامن، بعدما اكتفى خلال الفترة الأخيرة باستضافة مشاهير من منازلهم استجابة للتدابير التي رافقت فترة الحجر الصحي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الاعلامي رشيد العلالي استقبل في أولى حلقات برنامجه كل من الممثل الكوميدي زهير زائر، والرابور “البنج”، مضيفة (المصادر) أن البرنامج حافظ على فقراته الترفيهية التي يقرب عن طريقها الجمهور من ضيوفه.

وأشارت المصادر إلى أن بلاطو التصوزير شهد إجراءات صارمة، حيث حرصت إدارة القناة على توفير كافة اللوازم الوقائية للجمهور الذي حج للاستوديو، كما شددت على ضمان مسافة الأمان بين الحضور كإجراء ضروري للوقاية من الفيروس.

يشار إلى أن العلالي أطل على مشاهدي القناة الثانية،في برنامح  “رشيد شو فالدار”، الذي حرص على تقديمه من منزله، إذ تحاور مع مجموعة من المشاهير من مجالات مختلفة مباشرة من بيوتهم.

آخر الأخبار