الرجاء ينافس على البطولة العربية – الجريدة 24

الرجاء ينافس على البطولة العربية

الكاتب : وكالات

25 يوليو 2020 - 02:30
الخط :

سيكون الصراع مشتعلا بين أندية نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للتتويج باللقب بعدما أصبحت فرص الجميع متساوية بعد فترة التوقف الطويلة التى امتدت لأكثر من 4 أشهر بجانب نظام البطولة الجديد بإقامة المباريات بدون جماهير، وخوض النهائي من جولة واحدة، ويتنافس على اللقب الأهلي والزمالك مع الثنائي المغربي الوداد والرجاء حيث يلتقي الأول مع الأول والثاني ضد الثاني في ديربيات مصرية مغربية مثيرة.

وسيكون حلم التتويج بالثلاثية دافعا إضافيا لأندية المربع الذهبي هذا الموسم حيث تأهل الأهلي لمواجهة الترسانة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، كما يمتلك الأفضلية في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم بتصدر المسابقة برصيد 49 نقطة وبفارق 16 نقطة عن المقاولون أقرب منافسيه.

ونفس الأمر ينطبق على الزمالك الذى تأهل لمواجهة سموحة فى دور الـ16 قبل فترة التوقف، ولايزال يتواجد نظريا فى صراع التتويج بلقب الدوري ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 16 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

وفى المغرب لم تنطلق بطولة كأس الموسم الجارى حتى الآن التى يتم إقامتها بتواريخ محددة، حيث تقام المباراة النهائية يوم 18 نوفمبر من كل عام، وهو تاريخ احتفال الأشقاء المغاربة بعيد الاستقلال، ويتصدر الوداد ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة من 18 مباراة ويأتي الرجاء في المركز السادس برصيد 28 نقطة من 15 مباراة.

ويمتلك الرجاء أفضلية على باقى منافسيه حيث ينافس على البطولة العربية هذا العام وينتظر مواجهة النادي الإسماعيلي في نصف النهائي الذى تم تأجيله بسبب تفشي وباء كورونا في مارس الماضى.

آخر الأخبار