الجسمي: “باطما لم تعلم أن الله سريع العقاب” – الجريدة 24

الجسمي: "باطما لم تعلم أن الله سريع العقاب"

الكاتب : شيماء الساعيد

30 يوليو 2020 - 12:00
الخط :

دخل الاعلامي صالح الجسمي شقيق الفنان الاماراتي حسين الجسمي، على خط  إدانة المغنية دنيا باطما بالسجن النافذ، على خلفية تورطها في تسيير حساب «حمزة مون بيبي »، موجها شكره للقضاء المغربي على إنصافه لضحايا الحساب.

وتحدث الاعلامي الاماراتي عن المشاكل التي تسبب فيها الحساب، مشيرا في منشور تقاسمه مع متابعي حسابه على الانستغرام، إلى أن مسيرييه كانوا وراء تشتيت شمل مجموعة من الأسر وانتحار العديد من المشاهير، وفقدان وظيفة العديد من الأشخاص، مضيفا « الله يمهل ولا يهمل باطما  لم تعرف بأن الله حق وبأنه سيأتي يوم للحساب وبأن الله سريع العقاب، شكرا للقضاء المغربي النزيه وعقبال كل من يحاول ابتزاز الناس ».

في سياق متصل، ودعا نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي باطما إلى الاستفادة من الأخطاء التي ورطتها في القضية، وعدم إقحام نفسها في مشاكل من شأنها أن تزيد من محنتها، مطالبينها بالتركيز على مشوارها الفني وأسرتها عوض ابتزاز الناس وإساءتهم.

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية في مراكش، ب 8 أشهر حبسا نافذا في حق المغنية دنيا باطمة و سنة سجنا نافدا لشقيقتها ابتسام ، و سنة ونصف للمصممة عايشة عياش، وصوفيا شاكيري ب10 أشهر حبسا نافذا في حق جميع المتهمين في قضية حسابحمزة مون بيبي”.

آخر الأخبار