باطما تعلق على إدانتها: “سأظل مثل ما أنا ولن أتغير “ – الجريدة 24

باطما تعلق على إدانتها: "سأظل مثل ما أنا ولن أتغير "

الكاتب : شيماء الساعيد

30 يوليو 2020 - 04:00
الخط :

خرجت المغنية المثيرة للجدل دنيا باطنما عن صمتها، بعد إدانتها بـ8 أشهر سجنا على خلفية تورطها في تسيير حساب "حمزة مون بيبي"، مؤكدة أنها لن تتغير وستظل أقوى.

باطما ردت على الانتقادات والجدل الذي خلفته بسبب إثبات تورطها في تسيير حساب "حمزة مون بيبي"، قائلة في منشور تقاسمته مع متابعي حسابها على الانستغرام :"أنا مثل ما أنا لن أتغير والأقوى مهما حصل".

واتهمت باطما بعض الأطراف في استئجار أشخاص مقابل للوقوف أمام المحكمة وسبها مقابل 100 درهم، مضيفا أن المشاكل التي تتخبط فيها زادت من فوة شخصيتها.

وأشارت المغنية المثيرة للجدل إلى أنها تشكل خطرا في الساحة الفنية بسبب موهبتها وصوتها القوي، واسترسلت في منشورها :" أنا لحد الأن واثقة في نفسيتي ولن أتنازل عن حقي".

وبررت المتحدثة ذاتها سبب إساءتها للبعض، بحكم أنها تتعرض للسب والشتم وسائر أسرتها الصغيرة، مبرزة أن الاستفزاز الذي تتعرض له في كل مناسبة يدفعها للرد بطريقتها.

ولم تسلم صاحبة أغنية "ندمانة" من انتقادات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تورطها في القضية السالفة الذكر، معتبرين أن هذه الأخيرة تستحق العقوبة التي واجهتها بحكم أنها تسببت وباقي مسيري الحساب في تشتيت شمل عدد من الأسر وساهموا في انتحار عدة شخصيات.

الجدير بالذكر أن الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية في مراكش، قضت ليلة أمس الأربعاء ب 8 أشهر حبسا نافذا في حق المغنية دنيا باطمة و سنة سجنا نافدا لشقيقتها ابتسام ، و سنة ونصف للمصممة عايشة عياش، وصوفيا شاكيري ب10 أشهر حبسا نافذا في حق جميع المتهمين في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

آخر الأخبار