رغم إدانتها بالحبس…باطما تواصل تصفية حساباتها مع منتقديها – الجريدة 24

رغم إدانتها بالحبس...باطما تواصل تصفية حساباتها مع منتقديها

الكاتب : الجريدة24

03 أغسطس 2020 - 05:30
الخط :

لازالت الفنانة المثيرة دنيا باطما تمارس هواية "السب والقذف" على مواقع التواصل الاجتماعي، لكل من خولت له نفسه انتقادها أو التعليق على موضوع تورطها في قضية ما بات يعرف بملف "حمزة مون بيبي"، على الرغم من إدانتها بعقوبة سجنية حددت في 8 أشهر نافذة.

واستغرب العديد من متتبعي تفاصيل تورط باطما في العديد من القضايا، من الطريقة التي تتعامل بها هذه الأخيرة مع المشاكل التي تتخبط فيها والتي أوقعتها في شباك القضاء، معتبرين أنها تتجاهل العقوبة الصادرة في حقها وتواصل تمردها وإساءتها لكل من أدخلها في خانة المتورطين في تسيير الحساب المثير للجدل.

واستغلت صاحبة أغنية "ندمانة" حسابها على تطبيق الانستغرام، لتلميع صورتها وشقيقتها ابتسام باطما من التهم الملفقة لهما، بالرغم من العقوبة السجنية الصادرة في حقهما، بدعوى أن كبار الفنانين العالميين دخلوا السجن، في إشارة منها إلى تجاهلها للحكم القضائي.

وأصبحت باطما حديث الإعلام العربي وكذا مواقع التواصل الاجتماعي التي ضحت طيلة الأيام الماضية، بصورها وفيديوهاتها التي تفضح تورطها وشقيقتها في تسيير "حمزة مون بيبي"، وكذا بضحايا الحساب الذين تعرضوا للابتزاز والتشهير وما تسبب لهم ذلك من أضرار نفسية.

يشار إلى أن هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراكش أدانت يوم الخميس الماضي دنيا باطما ب8 أشهر حبسا نافذا وسنة سجنا نافذا في حق شقيقتها الكبرى كما جرت إدانة المصممة عايشة عياش بسنة ونصف سجنا نافذا و10 أشهر نافذة لصوفيا شاكيري مع اداء غرامة مالية 10 درهم لكل واحدة منهن، على خلفية تورطهم قضية  “حمزة مون بيبي”.

آخر الأخبار