الناصري يقدم مهاجم الوداد الجديد ويعد بمفاجآت قبل غلق الميركاتو – الجريدة 24

الناصري يقدم مهاجم الوداد الجديد ويعد بمفاجآت قبل غلق الميركاتو

الكاتب : انس شريد

13 يناير 2020 - 11:00
الخط :

قام الوداد الرياضي بحضور رئيسه سعيد الناصري، رسميا بتقديم لاعبه الجديد جويل ماندوندو، القادم من فريق "جينجا" الأوغندي، على هامش الندوة التي عقدتها إدارة الفريق الكشف عن إستراتيجية وتصورات المشرف العام، المعين حديثا، الأرجنتيني ميغيل غاموندي.

وقال الناصري خلال الندوة، إن تقديم ماندوندو وحده اليوم الاثنين، يرجع إلى سفر اللاعب الأوغندي لبلاده والعودة بعد أربعة أيام، ما يعني عدم حضوره مع للتقديم الجماعي المزمع تنظيمه للاعبين المنتدبين بعد انتهاء الميركاتو الشتوي الحالي.

مضيفا أن الفريق مازال بإمكانه إبرام صفقات قوية جديدة، حتى ولو في آخر لحظات الميركاتو الجاري، مشيرا إلى أن الفريق لم يغلق بعد باب التعاقدات.

وانضم المهاجم الأوغندي، البالغ من العمر 20 عاما، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف، بتوصية من الفرنسي سيباستيان ديسابر، المرشح الأبرز لقيادة الوداد مجددا، بعد إقالة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش.

وتعد صفقة ماندوندو هي الثامنة بالنسبة للوداد في الانتقالات الشتوية الحالية، ا بعد التعاقد مع كل من المهاجم الكونغولي كازادي كاسونجو، والمدافع محمد رحيم، والحارس عيسى السيودي من شباب المحمدية، والظهير الأيمن يوسف شينة من يوسفية رشيد، ولاعب الارتكاز سفيان كركاش من نهضة بركان، والظهير الأيسر يحيى عطية الله من الدوري اليوناني، ومدافع الوسط أيوب المودن من القنيطرة.

آخر الأخبار