"ماروك ميتري": قرابة 31 مليون مشاهد للقنوات الوطنية خلال رمضان

كشفت مؤسسة "ماروك ميتري"، الخاصة بقياس نسب المشاهدات، أن عدد متابعي القنوات الوطنية خلال شهر رمضان الماضي، بلغ 30 مليون و797 ألف شخص خلال فترة الذروة.
وأشار التقرير الذي توصلت "الجريدة24"، إلى أن عدد الساعات التي قضاها المغاربة في مشاهدة الشاشة الصغيرة خلال الفترة مابين 31 مارس و27 أبريل، بلغت 06 ساعات و23 دقيقة.
وأوضح التقرير، أن البرنامج الترفيهي الشهير "لالة العروسة" الذي يعرض على القناة الأولى، حافظ على صدارة ترتيب البرامج الأكثر مشاهدة عند المغاربة، متبوعا بنشرة الأخبار بالعربية، يليها "مداولة"، ثم مسلسل "على غفلة"، وبرنامج "مع الفاميلا".
في المقابل، اعتلى برنامج "رشيد شو" قائمة الانتاجات الأكثر مشاهدة على القناة الثانية، حيث بلغ عدد مشاهدي إحدى حلقاته أزيد من 8 ملايين شخص، متبوعا بالمسلسل التركي المدبلج "هاديك حياتي" في المركز الثاني، ثم "سهرة العيد مع بودشار" في المرتبة الثالثة، فيما جاء برنامج اكتشاف المواهب الموسيقية "جام شو" رابعا.
يشار إلى أن نسبة مشاهدة القناة الأولى خلال فترة الذروة، بلغت 23.7 في المائة، فيما حصدت باقي قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة 20.2 في المائة.