العثماني: قرارات الحكومة بخصوص جائحة “كورونا” صعبة ولكنها في صالح المواطنين – الجريدة 24

العثماني: قرارات الحكومة بخصوص جائحة "كورونا" صعبة ولكنها في صالح المواطنين

الكاتب : انس شريد

19 سبتمبر 2020 - 11:00
الخط :

أكد سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، زوال يومه السبت، إن القرارات التي اتخذتها الحكومة، بخصوص جائحة "كورونا" تبدو مؤلمة بالنسبة للمواطنين، ولكنها في صالحهم للحد من تفشي الفيروس.

وقال العثماني، في إطار الحملة الوطنية للحزب، للتحسيس بالمسؤولية في الحد من انتشار الوباء، أن مقاومة هذا الفيروس صعبة وتحتاج إلى تضافر جهود الجميع، مضيفا على ضرورة تفادي بعض الظواهر السلبية التي تساهم في تفشي الوباء، خاصة تجمعات الشباب بمداخل الأزقة والأحياء لصون سلامتهم الصحية، وسلامة عائلاتهم وأقاربهم، وكذا الوضع الإجباري للكمامة بشكل صحيح، والحفاظ على مسافة الأمان.

ودعا الأمين العام للبيجيدي، أعضاء الحزب بضرورة التعبئة في إطار مواجهة الجائحة، عن طريق الالتزام الفردي والأسري بالتدابير الإحترازية، والقرارات التي تصدر من قبل السلطات المختصة.

ومن جهة أخرى، ثمن الأمين العام للحزب، جهود منتخبي العدالة والتنمية في جميع المجالس الترابية خلال الآونة الأخيرة، مشيرا على أنه لا يجب تبخيس عمل المناضلين، المستشارين الجماعيين، بكونهم لا يراكمون الأموال ولا يبنون القصور، جاؤوا من الطبقات الشعبية لخدمة المواطن.

آخر الأخبار