السلطات تمنع الرجاء من السفر إلى القاهرة وتلزمه بالدخول في حجر صحي – الجريدة 24

السلطات تمنع الرجاء من السفر إلى القاهرة وتلزمه بالدخول في حجر صحي

الكاتب : انس شريد

20 أكتوبر 2020 - 10:30
الخط :

قرر نادي الرجاء البيضاوي، إلغاء رحلته إلى القاهرة، لمواجهة الزمالك المصري، المقررة السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأبلغت السلطات المحلية والمصالح الصحية، إدارة الرجاء بضرورة الدخول في حجر صحي لمدة أسبوع، مع إجراء تحاليل مخبرية جديدة يوم الثلاثاء المقبل.

وتواصل الكاف مع إدارة الرجاء، من أجل الاستفسار عن الظروف التي منعت الفريق من حضور إلى مصر، حيث كان من المفترض وصل الفريق مساء اليوم.

كما قام مسؤولو الكاف، بالتواصل أيضا مع إدارة نادي الزمالك، لمعرفة قرارها بشأن إمكانية تأجيل مقابلة الإياب بعد تفشي الفيروس في صفوف النسور.

وكشفت نتائح التحاليل المخبرية، التي خضعت لها مكونات الرجاء البيضاوي، مساء أمس الإثنين، عن تسجيل 6 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 8 أفراد.

وجاءت التحاليل المخبرية التي أجراها الرجاء، جاءت نتائجها إيجابية على 6 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من محسن متولي، عبد الإله حافيظي، أنس جبرون وعمر العرجون و عبد الرحيم شاكير و إلياس الحداد.

وارتفعت حصيلة المصابين بفيروس كورونا، داخل الرجاء البيضاوي، لثمانية لاعبين بعد أن أكدت التحاليل التي أجراها النادي قبل مباراة الذهاب أمام الزمالك، إصابة كل من محمد زريدة وأيوب ناناح.

وكان الرجاء قد خسر مباراة الذهاب على ملعب محمد الخامس، على يد ضيفه الزمالك، بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

آخر الأخبار