فيروس كورونا يتسلل مجددا إلى سوق درب غلف بالبيضاء – الجريدة 24

فيروس كورونا يتسلل مجددا إلى سوق درب غلف بالبيضاء

الكاتب : انس شريد

26 نوفمبر 2020 - 09:30
الخط :

لا يزال فيروس كورونا ينتشر بشكل مهول في الدار البيضاء، ويصيب كل يوم المئات، وبالطبع لم يسلم تجار الأسواق من هذا الأمر، حيث تم تسجيل 5 إصابات جديدة، بفيروس كورونا المستجد.

ووفق مصدر مطلع للجريدة 24، فإن التحاليل المخبرية، التي أجربت على العشرات من تجار سوق درب غلف، خلال الأيام الماضية، جاءت إيجابية على 5 تجار، ليتم إخضاعهم في منازلهم، وفق البروتوكول المعتمد به على الصعيد الوطني للحالات المستقرة.

وأضاف ذات المصدر، أن السلطات سارعت لحصر المخالطين قصد إخصاعهم للتحاليل، وكذا تطويق وإغلاق محلات التجارية للمصابين، مع تعقيمها كإجراء وقائي للحد من تفشي العدوى.

وكانت التحاليل المخبرية التي أجريت على أزيد من 70 تاجرا خلال شهر أكتوبر الماضي، أفرزت إصابة 26 شخصا بفيروس كورونا المستجد.

وقررت السلطات المحلية بالمنطقة، اتخاذ إجراءات صارمة بإغلاق أي محل تجاري، تثبت التحاليل إصابة مسيريه أو العاملين به بفيروس كورونا.

تجدر الإشارة، على أن حصيلة الإصابات بالمملكة ارتفعت لحدود اللحظة إلى 340684 حالة، بعد تسجيل 4187 إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فيما سجلت 5312 حالة شفاء جديدة، ما يرفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 289808، فيما تم تسجيل 80 حالة وفاة جديدة، لترتفع الحصيلة إلى 5619 حالة.

آخر الأخبار