القنوات الوطنية تعول على الدراما والكوميديا في رمضان – الجريدة 24

القنوات الوطنية تعول على الدراما والكوميديا في رمضان

الكاتب : شيماء الساعيد

11 يناير 2021 - 01:00
الخط :
اتضحت الملامج الأولى للأعمال الرمضانية، بعد إعلان مجموعة من المخرجين والفنانين عن المشاريع التي يجرى التحضير لها للشهر الفضيل، إذ تبين أن  القناتين "الأولى" وا"لثانية" تعولان  على سلسلة من الانتاجات الدارمية والكوميدية للرفع من نسبة المشاهدات.
من بين الأعمال التي انتهى صناعها من تصوير حلقاتها، نجد الموسم الثاني من مسلسل "الماضي لا يموت"  لصاحبه المخرج هشام الجباري، الذي من المرتقب أن يعزز شبكة برامج القناة الأولى  خلال رمضان.
وضرب أبطال سلسلة "حديدان" موعدا مع الجمهور، في جزء جديد من العمل الذي سيعرض على القناة الثانية، إذ سيحمل العمل  في موسمه  الجديد، العديد من المفاجآت، سيما أن بطل الشخصية سيعود إلى حقبته الزمنية  الأولى.
 وينتظر ان يطل الممثل رشيد الوالي في مجموعة من الانتاجات من بينها “الشريف مول بركة”، الذي يعتبر  تجربة جديدة تجمع بالممثلو سامية أقريو بعد تعاونهما من قبل في عدة أعمال.
وسيكون المغاربة على موعد من "سيتكوم" جديد من توقيع المخرج ادريس الروخ يحمل عنوان "باب لهنا" وهو العمل الذي جمع فيه هذا الأخير بين مجموعة من الفنانين أبرزهم  الكوميدي رشيد رفيق، حسن فولان، وعبد الصمد مفتاح الخير، وعادل أبا تراب، وريم فتحي.

آخر الأخبار