نادي لكرة القدم بالمحمدية يحذر المجلس الجماعي من الفتنة – الجريدة 24

نادي لكرة القدم بالمحمدية يحذر المجلس الجماعي من الفتنة

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

07 مايو 2021 - 12:30
الخط :

اتهم نادي الاتحاد الرياضي للمحمدية رئيسة المجلس الجماعي لجماعة المحمدية والأغلبية المسيرة، التي يقودها حزب التجمع الوطني للأحرار، بأنها تقصي بعض مكونات المشهد الرياضي بالمدينة لفائدة ناد واحد.
وجاء ذلك بعدما أعلنت الرئيسة، زبيدة توفيق، عن جدول أعمال دورة المجلس المقبلة، والتي تتضمن تفويت ملعب “البشير” لشباب المحمدية، بينما تم إقصاء باقي مكونات كرة القدم بالمدينة المذكورة.
وطالب النادي بالتراجع عن قرار تفويت ملعب البشير لكرة القدم فورا، محذرا من فتنة كبيرة ستعرفها المدينة اذا تمت عملية التوفيت، وفق ما تضمنه مراسلة بعث بها نادي الاتحاد الرياضي لكرة القدم بالمحمدية، اطلع “الجريدة24” على نسخة منها.

واعتبر نادي الاتحاد الرياضي لكرة القدم أن ادراج النقطة الخاصة بعقد الشراكة مع نادي شباب المحمدية ضمن جدول أعمال المجلس برسم دورة ماي الجاري، لا يفهم منه إلا تفويت ملعب “البشير” لهذا النادي.
واستنكر المادي هذا الفعل الذي اعتبره “يجانب الصواب”، لافتا إلى أن ملعب “البشير” هو ملعب لمدينة المحمدية وليس لناد معين، مضيفا أن هذا الملعب هو ذاكرة لمدينة المحمدية، ولايمكن التنازل عليه تحت أي ظرف من الظروف وتحت أي مسمى كان.

ونبهت ذات المراسلة، التي توصلت بها رئيس المجلس الجماعي لمدينة المحمدية، التجمعية زبيدة توفيق، إلى أن “النهوض بقطاع كرة القدم بمدينة المحمدية تقتضي ادماج جميع أندية القطاع بالمدينة، أما وأن يتم تفويت الملعب لنادي واحد بالمدينة، فالغاية منه النهوض بكرة القدم لهذا النادي على حاسب باقي الأندية.

الرسالة التي بعث بها نادي الاتحادي الرياضي لكرة القدم للمحمدية إلى رئيس المجلس الجماعي للمدينة، بعث نسخا منها إلى كل من الديوان الملكي، ووزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة وعامل عمالة المحمدية، تنبه فيها إلى خطورة القرار الذي يعتزم المجلس الجماعي للمحمدية اتخاذه.

آخر الأخبار