حكيمي: هذه الأسباب التي دفعت الأسود والبلوز للفوز بكأس الدوري الإيطالي – الجريدة 24

حكيمي: هذه الأسباب التي دفعت الأسود والبلوز للفوز بكأس الدوري الإيطالي

الكاتب : الجريدة24

15 مايو 2021 - 02:30
الخط :

أوضح اللاعب المغربي الدولي عددًا من الأسباب التي دفعت الأسود والبلوز للفوز بكأس الدوري الإيطالي.

كشف أشرف حكيمي عن خروج إنتر ميلان من دوري أبطال أوروبا ومسابقات أخرى ساعدت النادي على الفوز بلقب الدوري الإيطالي.

لعب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا دورًا مهمًا في مساعدة بلاك أند بلوز على الفوز بلقب الدوري الإيطالي بعد انتظار دام 10 سنوات.

وجد الحكيمي ظهر الشباك سبع مرات وقدم تسعة تمريرات حاسمة في 35 مباراة بالدوري كمساهمة له مع إنتر هذا الموسم حتى الآن.

وقال حكيمي لمجلة لا جازيتا ديلو سبورت ويك: “هناك ثلاث لحظات تلخص موسمنا: خروجنا من أوروبا ، الفوز على يوفنتوس وثاني ديربي ميلانو الذي سمح لنا بالتغلب بأربع نقاط على الروسونيري”. في Football Italia.

“عندما تم إقصاؤنا من دوري أبطال أوروبا وجميع المسابقات الأوروبية ، قلنا لأنفسنا أنه لا يمكننا ترك الدوري يفلت من أصابعنا أيضًا.”

تعاون حكيمي مع إنتر الصيف الماضي من ريال مدريد مقابل رسوم قدرها 40 مليون يورو بعد أدائه اللافت للنظر مع بوروسيا دورتموند وكشف كيف أقنعه أنطونيو كونتي بالقيام بهذه الخطوة.

“لقد اقتنعت بطموح المشروع في هذا النادي وكلمات كونتي في مكالمتنا الهاتفية الأولى. اتصل ليسأل ما أريده من مستقبلي ، ثم أوضح كيف سنلعب ودوري الحاسم في أسلوبه العدواني في كرة القدم ، باعتباره الرجل الخامس بين الدفاع ووسط الملعب.

“ثم قال إننا سنفوز. تحدثنا كثيرًا ، ورؤية كيف سارت الأمور ، يمكنني القول إنني اتخذت القرار الصحيح. عرفت ذلك على الفور.

“أعظم قوة لكونتي هي أنه يخرج كل شيء من لاعبيه. لقد علمني أن أركز ليس فقط على الهجوم ، ولكن أيضًا على الدفاع ، وتعلمت جانبًا من جوانب اللعبة لم أكن أعرفه جيدًا حقًا.

“لقد تحسنت كثيرًا خلال العام الماضي.”إنه يعمل على التفاصيل وهذا يجعل الأمر أسهل بالنسبة لنا بمجرد أن نكون في موقف المباراة ، مع العلم أنه لا توجد مفاجآت ، لأننا استعدنا لكل موقف قد نواجهه.”

وقع حكيمي عقدًا مدته خمس سنوات مع بلاك أند بلوز وكشف أنه يستمتع بإقامته في سان سيرو بينما يتطلع إلى مساعدة النادي في تحقيق أهدافه المحددة.

“هناك مشروع هنا بدأ بوصول كونتي والعديد من اللاعبين الشباب. إذا استمرت ، يمكننا فتح حقبة كاملة يمكن أن تأخذنا للهيمنة على إيطاليا وأوروبا.

“لقد غيرنا بالفعل عقليتنا ، حيث أن الفوز بالسكوديتو جعلنا أقوى من الناحية الذهنية ، لذلك لدينا الآن ما يلزم ليكون أبطال دوري أبطال أوروبا.

أنا سعيد للغاية هنا ، وكذلك زوجتي وابني أمين. لا أستطيع أن أعرف ما يخبئه المستقبل ، لكني سعيد هنا الآن وآمل في مواصلة اللعب والفوز هنا لفترة طويلة قادمة “.

ومن المتوقع أن يشارك حكيمي عندما يواجه إنتر ميلان يوفنتوس في مباراته المقبلة بالدوري مساء السبت.

آخر الأخبار