فنانون ينعون المحجوب الراجي – الجريدة 24

فنانون ينعون المحجوب الراجي

الكاتب : شيماء الساعيد

18 أبريل 2019 - 10:30
الخط :

حرص مجموعة من الفنانين المغاربة على تقديم التعازي لأسرة الممثل الراحل المحجوب الراجي الذي توفي ليلة أمس الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض.

وشكل خبر وفاة الراجي صدمة في الساحة الفنية، حيث عبر عدد من أصدقاءه الفنانين عن حزنهم لفقدانه، كم بينهم الممثل محمد الخياري الذي نشر صورة للراحل على حسابه بالفايسبوك أرفقها بتعليق جاء فيه :" رحلت عنا يا هرم الكوميديا يا نجم الرباط خاصة والمغرب عامة يا المحبوب الراجي وليس المحجوب . انت المحبوب وأنا الراجي كنت داءما ولازلت راجيا من العلي القدير ان يجمعني بكم عملا لكن الأقدار رفضت .لله ما أعطى ولله ما أخد ".

البشير عبد نشر صورة للممثل الراحل على صفحته الفايسبوكية، علق عليها قائلا :" اتقدم بأسمى و بالنيابة عن أسرتي بالتعازي الخالصة لأسرة الراحل الفنان المقتدر و العزيز المحجوب الراجي تغمده الله برحمته ورزق أهله و أصدقاءه الصبر والسلوان انا لله و انا اليه راجعون".

وحرصت الممثلة لطيفة أحرار على تقديم العزاء لعائلة الفقيد قائلة في تدوينة نشرتها على حائطها الفايسبوكي:" رحم الله الفنان الطيب ، المحب للحياة الأستاذ المحجوب الراجي ".

من جهته نشر الفنان سعد لمجرد صورة للراجيعبر الفنان سعد لمجرد عن حزنه لوفاة الممثل الراجي قائلا :" حبيبي وعمي الفنان الكبير في ذمة الله انا لله وانا إليه راجعون الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة".

آخر الأخبار