على الرغم من الانتقادات التي تطالها كل سنة…”دوزيم” متمسكة بـ”مشيتي فيها” – الجريدة 24

على الرغم من الانتقادات التي تطالها كل سنة..."دوزيم" متمسكة بـ"مشيتي فيها"

الكاتب : شيماء الساعيد

21 أبريل 2019 - 01:00
الخط :

أفرجت القنوات  الوطنية عن رمجتها الرمضانية، بعد أقل من 15 يوما على بداية الموسم التلفزي الرمضاني، حيث اتضح أن القناتين الأولى والثانية تعول على المسلسلات والبرامج الترفيهية للرفع من نسب المشاهدات.

« دوزيم » خصصت حيزا كبيرا من برمجتها الرمضانية للانتاجات الوطنية، إذ سيكون المشاهد على موعد مع مجموعة من الأعمال التي ستعود بجزءها الثاني أو الثالث، ويتعلق الأمر بسيتكوم « حي البهجة » الذي سيعرض على القناة الثانية بعد الإفطار.

ومن بين البرامج التي تراهن عليها « دوزيم » نجد الكاميرا الخفية « مشيتي فيها » التي تخللت البرمجة الرمضانية، على الرغم من الانتقادات التي تطالها كل سنة، إذ حرصت القناة على برمجتها وقت الإفطار بهدف المناقسة على نسب المشاهدات.

من جهتها حرصت القناة الأولى على إبقاء بعض الانتاجات الرمضانية، على غرار  سلسلة « الدرب » التي ستعود خلال الشهر الفضيل في موسمها الثاني، وفق ما  أعلن  عنه الكوميدي طاليس من خلال منشور وضعه على صفحته بالانستغرام، يشير من خلاله إلى أنه سيتزوج خلال هذا الجزء ب "فاتي "، التي تؤدي دورها الممثلة فدوى طالب.

يشار إلى أن القنوات الوطنية، تراهن على البرامج الترفيهية والسيتكومات الكوميدية، للرفع من نسب مشاهدتها خلال الشهر الفضيل.

آخر الأخبار