مستشفى الجديدة يرفض استقبال مريض في حالة حرجة – الجريدة 24

مستشفى الجديدة يرفض استقبال مريض في حالة حرجة

الكاتب : الجريدة24

25 أبريل 2019 - 02:30
الخط :

تعرض، يوم أمس الأربعاء 24 أبريل الجاري، مواطن يعاني من مرض القلب ينحدر من منطقة أولاد فرج للمنع من الاستفادة من الفحوصات الطبية اللازمة من قبل المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.

مصدر خاص أفاد أن سبب رفض تقديم الفحوصات اللازمة راجع للعدد المحدود للمرضى الذي تشرف عليهم طبيبة مختصة وحيدة، وهذه الأخيرة لا يمكنها إضافة مرضى آخرين جدد.

المصدر ذاته، أوضح أن إدارة المستشفى امتنعت أيضا عن منح موعد محدد للشخص المصاب من أجل الفحص الطبي، بعد أن سلمه طبيب بمستوصف "حد أولاد فرج" شهادة طبية يصف فيها أن المريض يعاني من مضاعفات على مستوى القلب، وعليه أن يتابع جميع فحوصاته الطبية تحت إشراف طبيبة مختصة بمستشفى محمد الخامس بالجديدة، مردفا أن هذا الأخير تفاجئ بإبلاغه بعدم مقدرته على التسجيل في سجل المرضى ومتابعة الفحوصات المتعلقة بمرضه المزمن.

وتابع المصدر ذاته، أن الوضع الصحي للمريض كان حرجا خاصة مع انخفاض ضربات قلبه واحساسه بألم شديد، يضيف ذات المصدر، مسترسلا أن إدارة المشفى الإقليمي اكتفت فقط بتوجيه عذر غير مقنع دون إحالة المعني بالأمر على إحدى المستشفيات العمومية بجهة أخرى لانجاز الفحص الطبي،و تفاديا لوقوع مضاعفات خطيرة.

آخر الأخبار