بعدما حطم معه كل الأرقام القياسية.. النصر يتخلى عن حمد الله – الجريدة 24

بعدما حطم معه كل الأرقام القياسية.. النصر يتخلى عن حمد الله

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

24 نوفمبر 2021 - 10:20
الخط :

بعدما حطم معه جميع الأقام القياسية، قرر نادي النصر السعودي لكرة القدم، الفريق الأول، إنهاء العقد الذي يربطه بالمهاجم المغربي والنجم عبد الرزاق حمد الله.
وأعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم، رسميا، عن إنهاء علاقته التعاقدية مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله
وقال بيان صادر عن إدارة النصر السعودي "أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأضاف النادي ذاته أنه "يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة"، فيما لم يخض النادي في تفاصيل أكثر تبرر اقادمه علي هذا القرار.

حمد الله البالغ من العمر 30 عاما، عاني هذا الموسم من كثرة الاصابات التي غيبته عن المباريات أكثر من مرة، ويعاني حاليا من الإصابة على مستوى ركبته، وهي الإصابة التي تسببت في غيابه عن المباراتين الأخيرتين للنصر في الدوري السعودي، اللتين لم يستطع فيهما النادي تحقيق الفوز.

وبعدما تعوذ على الفوز بهداف الدوري السعودي، لم يتمكن حمد الله خلال هذا الموسم من تسجيل سوى 3 أهداف، بسبب تراجع أدائه ومستواه، وهو ما جعل ادارة النصر تقرر في فك العقدة التي تربطه معه، استعدادا لجلب بديل عنه في الانتقالات الشتوية المرتقبة.

آخر الأخبار