فيروس “كورونا” يتسلل إلى كتيبة الأسود قبل مواجهة مصر - الجريدة 24

فيروس “كورونا” يتسلل إلى كتيبة الأسود قبل مواجهة مصر

الكاتب : انس شريد

28 يناير 2022 - 07:30
الخط :

كشفت التحاليل المخبرية التي خضع لها عناصر المنتخب المغربي قبل مواجهة نظيره المصري، في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، إصابة لاعبين بالفيروس.

وأظهرت التحاليل المخبرية، عن إصابة كل من الحارس الاحتياطي، منير المحمدي، والمدافع سفيان الكرواني، الأمر الذي خلف نوع من القلق لدى الطاقم التقني، حيث تم عزلهما عن المجموعة، واخضاعهما للحجر الصحي.

وخاض المنتخب المغربي، اليوم الجمعة، ثالث حصة تدريبية له ضمن برنامج الاستعدادات لمباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، التي ستجمعه بالمنتخب المصري، الأحد المقبل انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وعرفت الحصة التدريبية للمنتخب المغربي غياب فيصل فجر، علما أنه شارك في حصة الأمس بعد تعافيه من فيروس كورونا، مع مشاركة بقية العناصر الوطنية في الصالة الرياضية.

وحجز المنتخب المصري، مؤخرا، بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، الكاميرون 2021، بفوزه على نظيره الإيفواري في دور الثمن، بركلات الترجيح 5 مقابل 4، فيما المنتخب المغربي فاز على مالاوي بهدفين لهدف.

ويتفوق المنتخب المغربي بفارق كبير بالمواجهات المباشرة أمام مالاوي، بواقع 11 انتصارا من أصل 22 مواجهة رسمية، حيث سجلت الأسود 23 هدفا.

أما المنتخب المصري الذي سجل 11 هدفا في مرمى الأسود، فقد حقق فقط 3 انتصارات، فيما خيم التعادل في 8 مباريات.

وتقابل الأسود مع الفراعنة في مسابقة كأس أمم إفريقيا، في 6 مرات، فاز المغرب 3 مرات 1976 و1980 و1989، مقابل انتصارين لمصر 1986 و2017، وتحقق التعادل مرة واحدة في عام 2006.

آخر الأخبار