حكيمي يدخل على خط عودة زياش ومزراوي للمنتخب - الجريدة 24

حكيمي يدخل على خط عودة زياش ومزراوي للمنتخب

حكيمي يدخل على خط عودة وباش ومزراوي للمنتخب

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

20 مايو 2022 - 11:30
الخط :

دخل أشرف حكيمي، نجم المنتخب المغربي وظهير نادي باريس سان جيرمان، على خط الجدل الذي يشهده ابعاد حكيم وباش ونصير مزراوي، نجمة المنتخب المغربي، عن كتيبة وحيد حاليلوزيتش، بسبب خلافات شخصية معه.

واعتبر حكيمي، في تصريح للصحافة القطرية، على هامش تواجده بالدوحة رفقة بعثة نادي باريس سان جيرمان، أن عودة نصير مزراوي وحكيم زياش إلى المنتخب الوطني قبل خوض مباريات المونديال واقصاىيات كاس افريقيا 2023 مهمة.

وأضاف نجم المنتخب المغربي، أنه شخصيا لا يمكن إلا أن تسعده عودة وباش ومزراوي الكتيبة الوطنية نظرا لقيمة اللاعبين.

وقال حكيمي في لقاء مع قناة “الكأس القطرية، إن ما حصل من خلافات بين بعض اللاعبين والنادي الوطني يمكن تجاوزها من أجل مصلحة المنتخب وإسعاد جماهير المغرب التي تحلم بمشاهدة منتخبها متألقاً في كأس العالم بقطر.

يذكر أن وحيد حاليلوزيتش تمكن من طي صفحة خلافه مع مزراوي على اثر الزيارة التي قام بها الى هولندا، اذ تم نشر صورها معا. هما يحملان العلم المغربي وفي اخرى ظهر حاليلوزيتش يصب الماء في كأس يمسكه مزراوي، في إشارة إلى أنه تم تجاوز سبب الخلاف والمتمثل في محاولة إرغام الناخب الوطني لمزراوي في احدى الحصص التدريبية على شرب الماء، فيما رفض مزراوي ذلك.

لا تزال محاولات الناخب الوطني للقاء زياش من أجل القناعه بالعودة لصفوف المنتخب، بعدما اعلن هذا الأخير اعتزاله اللعب دوليا في أعقاب عدم استدعائه للعب بكأس إفريقيا الاخير.

وجاءت محاولات الناخب الوطني لاقناع بعض المستبعدين عن المنتخب المغربي، بعدما تعالت أصوات المغاربة المطالبة بعودة النجوم المغاربة لمنتخبهم،. رحيل حاليلوزيتش عن تدريب النخبة الوطنية بسبب أسلوبه وميزاجية تعامله مع عناصر المنتخب المغربي.

آخر الأخبار