عمدة الرباط يتهم جهات بتحريض “البام” لممارسة “البلطجة” ضد البيجيدي – الجريدة 24

عمدة الرباط يتهم جهات بتحريض "البام" لممارسة "البلطجة" ضد البيجيدي

الكاتب : الجريدة24

12 مايو 2019 - 10:30
الخط :

اتهم عدة الرباط محمد الصديقي، "جهات" بتحريك مستشاري الأصالة والمعاصرة، من أجل القيام بأعمال البلطجة وعرقلة دورات المجلس الجماعي.

وأكد العمدة في حوار أورده موقع العدالة والتنمية، أن "أغلبية مجلسه متماسكة وتشتغل عكس ما يدعيه مستشارو البام"، مؤكدا "أنه لا يتهرب أبدا من المساءلة، ومن مناقشة مختلف النقط التي تطالب المعارضة بمناقشتها، بدليل أن ملف التعمير الذي طالب هؤلاء بمناقشته، قمنا ببرمجته في جلسة ماي التي عرقلوها، ولكن بدل أن ينخرطوا في النقاش ويتبثوا صحة ادعاءاتهم الكاذبة، مارسوا البلطجة".

وأوضح عمدة مدينة الرباط، أنه "على عكس ما يدعيه هؤلاء بخصوص ملف التعمير، فإنه تحلى بالشجاعة وقام بعملية الإفتحاص على الرغم من أنه ليس ملزما أن يقوم بها، وأعد تقريرا يتعلق بهذه العملية"، قائلا "وللأسف الشديد بدل أن يناقشوا مضامين هذا التقرير، التجأوا إلى البلطجة في ضرب صارخ لمبادئ العمل السياسي النبيل".

ودعا صديقي، السلطات المحلية إلى القيام بدورها الكامل، في ضمان ظروف اشتغال المجلس، والتصدي لكل أشكال العنف والبلطجة، وتابع "أما حنا قاديين على شغلنا حيث عندنا أغلبيتنا"، مضيفا أن جلسات دورة ماي القادمة ستنعقد يومي 20 و21 من الشهر الجاري.

آخر الأخبار