وفاة شخصين سقطا في بئر تقليدي بإيساكن بالحسيمة - الجريدة 24

وفاة شخصين سقطا في بئر تقليدي بإيساكن بالحسيمة

الكاتب : الجريدة24

21 يونيو 2022 - 10:40
الخط :

وفاة شخصين سقطا في بئر تقليدي بإيساكن بالحسيمة

فاس: رضا حمد الله

انتشلت مساء أمس جثتا شخصين سقطا في بئر تقليدي عميق أثناء محاولتهما تثبيت مضخة فيه بدوار تلارواق بإيساكن بإقليم الحسيمة، قبل نقلهما إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لتشريحهما بناء على أوامر الوكيل العام بذلك والتحقيق في ظروف وملابسات وحيثيات الحادث المؤلم.

وينتظر أن يتم مساء اليوم بمقبر الدوار تشييع جثماني الضحيتين اللذين سقطا في البئر مساء وانتشلت جثتاهما بعد صلاة العشاء، بعد انتهاء الإجراءات القانونية لتشريحهما بعد وفاتهما في حادث مؤلمة ترك حسرة كبيرة في صفوف معارفهما وعائلتيهما خاصة أنهما تركا عدد مهما من الأبناء بدون معيل.

أحد المتوفين في الحادث، ترك 7 أطفال والثاني 3 أطفال، والأسرتين تعيشان ظروفا اجتماعية صعبة ستزداد تأزما بعد وفاة معيليهما في حادث عرضي أعقبا محاولتهما تثبيت مضخة الماء في البئر التقليدية، قبل ان يفقدا توازنهما ويسقطا داخله، ما استنفر أبناء الدوار وتطلب حضور السلطات ومصالح الدرك.

وانتشلت عناصر الوقاية المدنية جثتي الضحيتين بعد مدة قصيرة من صلاة العشاء، فيما فتحت مصالح الدرك تحقيقا في ظروف الحادث واستمعت إلى أفراد من عائلتي الضحيتين في إطار الإجراءات القانونية اللازمة التي أمرت بها النيابة العامة المختصة.

آخر الأخبار