صفقة البدراوي مع لاعب ليبيري تجر عليه الانتقادات: زواج المال بالرياضة - الجريدة 24

صفقة البدراوي مع لاعب ليبيري تجر عليه الانتقادات: زواج المال بالرياضة

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

09 أغسطس 2022 - 11:30
الخط :

يرتقب أن تجر صفقة تعاقد رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، مع اللاعب الليبيري بيتر ويلسون، انتقادات شديدة وغاضبة من قبل أنصار هذا النادي.

وأشار بعض العارفين والمطلعين على الشؤون الرياضية، إلى أن البدراوي تعاقد مع اللاعب الليبيري بيتر ويلسون، بالرغممن أنه لاعب مغمور ولعب في أندية متواضعة جدا.

المصادر ذاتها أوضحت أن هذه الصفقة التي وقع عليها البدراوي في الساعات الماضية "لا تعني أي شيء غير تقديم هدية إلى صديقه وشريكه في الأعمال جورج ويياه، رئيس ليبريا، الذي يستفيد منه البدراوي من عقد للتدبير المفوض في قطاع النظافة وجمع الأزبال بقيمة استثمارية تفوق مليار و700 مليون في السنة، وهي صفقة تمتد على 10 سنوات قابلة للتمديد".

تعاقد البدراوي مع اللاعب الليبيري على هذه الخلفية تجعل من رئيس النسور الخضر، الذي ترأسه مؤخرا، "أول من أدخل مفهوم جديد هو زواج المال بالرياضة.."، بتعبير أحد المدونيين المتتبعين للشأن الرياضي بالمغرب.

واستغرب بعض محبي نادي الرجاء الرياضي لكون المتتبعين لحركات اللاعبين ونجوميتهم "لم يسمعوا من قبل عن هذا اللاعب وانجازاته (بيتر ويلسون)، وحتى البدراوي يقول إن بعض أصدقائه فقط من أثنوا على اللاعب!!!".

آخر الأخبار