جدل يرافق أزياء ضيوف مهرجان مراكش - الجريدة 24

جدل يرافق أزياء ضيوف مهرجان مراكش

الكاتب : شيماء الساعيد

14 نوفمبر 2022 - 02:00
الخط :

خطف مجموعة من المشاهير المغاربة الأنظار، أثناء مرورهم على البساط الأحمر في مهرجان الفيلم الدولي بمراكش، في الوقت الذي أثار  مجموعة منهم جدلا واسعا بسبب الإطلالات والأزياء التي ظهروا بها.

وحظيت إطلالات ضيوف المهرجان باهتمام واسع من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بالنسبة للمشاهير المغاربة الذين سرقوا الأضواء على البساط الأحمر منذ افتتاح التظاهرة السينمائية.

القفطان ينافس الفساتين

واختارت مجموعة من الفنانات المغربيات ارتداء القفطان خلال مرورهن على السجادة الحمراء، منهن الممثلة ابتسام العروسي التي حرصت على الظهور بالزي التقليدي خلال اليومين المنصرمين.

بدورها أطلت الممثلة فرح الفاسي ومنذ بداية المهرجان على الظهور بالقفطان والتزين بـ"أكسسوارات" تقليدية تتماشى مع إطلالتها، ما أثار إعجاب فئة عريضة من متابعيها على "سوشيل ميديا".

وكان حفل العشاء الملكي الذي ترأسه الأمير مولاي رشيد على هامش المهرجان، فرصة للعديد من الفنانات لإرتداء القفطان والتخلي عن الفساتين التي تشبثت مجموعة منهن بالظهور بها.

https://www.youtube.com/watch?v=AkCYFJpqrVw

فنانات يسرقن الأضواء بفساتين عصرية

وكان للفساتين نصيب مهم من إطلالات الفنانات المغربيات، حيث اختارت نخبة منهن الظهور بأزياء عصرية نافسن بها نجمات أجنبيات.

وأطلت سامية أقريو في افتتاح التظاهرة السينمائية بفستان أسود، شأنها شأت الممثلة منى فتو، وزينب عبيد ومجموعة من الفنانات.

ودعى العديد من النشطاء، المشاهير المغاربة إلى الظهور بالزي التقليدي في التظاهرة عوض ارتداء اللباس العصري، معتبرين أن المهرجان فرصة للتعريف بالثقافة والتقاليد المغربية.

https://www.youtube.com/watch?v=kzN8Jv2n_fU

TV الجريدة