العثماني يعلن تضامنه مع الوداد بعد مهزلة رادس - الجريدة 24

العثماني يعلن تضامنه مع الوداد بعد مهزلة رادس

الكاتب : انس شريد

03 يونيو 2019 - 11:30
الخط :

كشف سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، عن تضامنه مع فريق الوداد البيضاوي على خلفية مهزلة رادس، خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي جمع بين الوداد و الترجي الرياضي التونسي.

و قال العثماني في تصريح صحفي قائلا: " نحن أيضا نتتبع الموضوع و نحن متضمانون مع الوداد و ننتظر نتائج اجتماع الكاف، لن نقوم بأي موقف إلى غاية انتهاء تحقيق الكاف و الفيفا و إصدار النتائج".

وأبدت عدة أندية مغربية في بلاغ لها كاتحاد طنجة وسريع وادي زم والكوكب المراكشي والدفاع الجديدي وحسنية أكادير والمغرب التطواني، عن استيائها من الظلم الذي تعرض له الفريق البيضاوي، وأكدت جميعها وقوفها إلى جانب الوداد.

ومن جانبه انتقد كل من الأهلي المصري و الزمالك و مازيمبي الكونغولي ، التنظيم السيء للمباراة، إذ وصف مازيمبي الكونغولي على تتويج ترجي  بعبارة "بطل العار"، بينما قال الأهلي أنه تعرض لأحداث الإرهابية من طرف جماهير التونسية الموسم الماضي.

تجدر الإشارة أن مقابلة عرفت احتجاجات جميع مكونات الوداد البيضاوي بسبب تقنية الفار التي لم يتم اعتماد عليها خلال المواجهة، بعد إلغاء هدف وليد الكرتي ليقرر الحكم إنهاء المواجهة بعد توقف لأزيد من ساعة، باعتبار الترجي فائزا وبطلا لدوري أبطال إفريقيا.

آخر الأخبار