"ام بي سي مغرب" تراهن على 50 فنانا مغربيا في أحد أشهر البرامج الترفيهية - الجريدة 24

“ام بي سي مغرب” تراهن على 50 فنانا مغربيا في أحد أشهر البرامج الترفيهية

الكاتب : شيماء الساعيد

الجمعة 06 سبتمبر 2019 | 10:00
الخط :

من المرتقب أن تعيد قناة “ام بي سي” مغرب، مجموعة من الفنانين للشاشة الصغير، عن طريق بعض المسلسلات والبرامج الترفيهية التي تراهن عليها القناة السعودية.

وكشفت تقارير إعلامية أن القناة ستعزز بمجموعة من البرامج، من بينها برنامجا ترفيهيا سيجرى تصوير حلقاته بمصر بمشاركة العديد من الوجوه الفنية المغربية.

وأوضحت التقارير ذاتها، أن 50 فنانا سيحلون بمصر خلال الأيام المقبلة لتصوير الحلقات الأولى من البرنامج الذي يعتبر النسخة العربية لأحد البرامج الفرنسية الشهيرة.

وأفادت التقارير أن القناة السعودية خصصت مبلغ 2000 دولار لكل فنان يشارك في البرنامج، كما ستتكفل بإقامته بأفخم الفنادق، وكذا بتذكرة طائرة من فئة رجال الأعمال.

في سياق متصل، سيحل القائمون على المجموعة الاعلامية “ام بي سي” بالمغرب، لإعلان إطلاق قناة “ام بي سي مغرب” شهر شتنبر الجاري، وذلك في حفل سينظم في أحد المنتجعات بمدينة مراكش، بحضور مجموعة من الفنانين والمشاهير المغاربة والعرب الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في هذا الحدث.

الجدير بالذكر أن المجموعة الاعلامية قامت بتصوير “برومو” القناة الجديدة باستديوهات “ام بي سي” بدبي، بمشاركة مجموعة من الفنانين العرب وكذا الاعلاميين يتقدمهم  فان ديزل، مصطفى الآغا، رزان مغربي، شريف عامر، وغيرهم من النجوم.

loading...

آخر الأخبار