الرجاء يتعرض للهزيمة أمام يوسفية برشيد - الجريدة 24

الرجاء يتعرض للهزيمة أمام يوسفية برشيد

الكاتب : انس شريد

السبت 09 نوفمبر 2019 | 18:30
الخط :

تمكن يوسفية برشيد من إقتناص الفوز أمام ضيفه الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لهدفين، في مقابلة أجريت زوال يومه السبت  على أرضية “الملعب البلدي لبرشيد”، برسم مؤجل الجولة الثالثة من البطولة الإحترافية.

وتميزت دقائق الثلث الأول من الجولة الأولى بجس النبض بين عناصر الفريقين، حيث بقيت الكرة وتحركات اللاعبين مقتصرة ومنحصرة في وسط الميدان وبحثهم عن منافذ للوصول إلى شباك كل طرف، ما غيب المناورات الهجومية والفرص السانحة للتهديف عن مجمل دقائق الثلث الأول، وشهدت الدقيقة 28 افتتاح الفريق الأخضر حصة التسجيل بواسطة سفيان رحيمي.

وخلال الدقيقة الـ33 أتيحت ضربة جزاء  لصالح  يوسفية برشيد فشل زكريا فاتي في ترجمتها، غير أن زميله يوسف شينة أحرز هدف التعادل بعد دقيقة واحدة فقط، ومع حلول الدقيقة الـ37، أضاف يوسفية برشيد الهدف الثاني عبر كريم الهاشمي.

وخلال الجولة الثانية حاولت كتبية باتريس كارتيرون الضغط على معترك الخصم لينجح المتألق سفيان رحيمي من إحراز الهدف التعادل في الدقيقة 59، ليباغث نجم يوسفية برشيد عبد الصمد نياني الخصم بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز يوسفية برشيد على الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة، رفع يوسفية برشيد رصيده إلى أربع نقاط بالمركز الـ13، بينما تجمد رصيد الرجاء عند النقطة السابعة في المركز الخامس.

loading...

آخر الأخبار