مغاربة غاضبون من الداودية: لماذا "أسأتي لنا" في حفل الرياض؟ والأخيرة تؤجل التعليق - الجريدة 24

مغاربة غاضبون من الداودية: لماذا “أسأتي لنا” في حفل الرياض؟ والأخيرة تؤجل التعليق

الكاتب : شيماء الساعيد

الجمعة 24 يناير 2020 | 12:00
الخط :

يبدو أن الحفل الأخير الذي أحيته المغنية الشعبية زينة الداودية في موسم الرياض بالسعودية، وضعها في ورطة بسبب كلمة الشكر التي خصتها للمنظمين أثناء الحفل، والتي تضمنت عبارات وصفها البعض بالمسيئة للمغاربة.

الداودية لم تختر كلمات الشكر اللائقة بحفلها، ولا بجمهورها المغربي الذي كان حاضرا في السهرة، خاصة بعدما أشارت إلى طبيعة العلاقة التي تجمع الشعبين قائلة “أولادكم عندنا وبناتنا عندكم مشاركين اللحم والدم”.

عبارات الشكر التي استعانت بها المغنية الشعبية أثناء الحفل، وضعتها في موقف محرج وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أن هذه الأخيرة باتت تتحدث بصيغة الجمع نيابة عنهم.

ولم تسلم زينة طيلة الفترة الأخيرة من الانتقادات، لاسيما بعد إصدارها لأغنية خاصة عن ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز التي اعتبرها العديد من متتبعي الشأن الفني أنها اختيار خاطئ ، وأن الطريقة التي تعمدتها لضمان مكان لها في “السوق” الفنية الخليجية غير ناجحة عكس باقي الفنانات المغربيات اللواتي فرضن اسمهن بأعمال مغربية وأخرى خليجية تلبية لطلب الجمهور.

وحاول موقعنا “الجريدة24” الاتصال بالمغنية الشعبية للتعليق على الضجة التي أثارها حفلها بالرياض، ومنحها حق الرد، إلا أن إدارة أعمالها هي من أجابت في رقمها، وأجابت أن الدودية لن تكون متاحة للتصريح إلا بعد أسبوع.

يشار إلى ان صاحبة “عطيني صاكي” أحيت الأسبوع الفارط حفلا فنيا بالسعودية، حيث التقت جمهورها من أبناء الجالية المغربية والعربية.

loading...

آخر الأخبار