فيروس كورونا يتسلل للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش – الجريدة 24

فيروس كورونا يتسلل للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش

الكاتب : انس شريد

29 يونيو 2020 - 10:30
الخط :

رصدت الأطر الصحية، اليوم الإثنين، 3 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء "راديما" بمراكش

وحسب مصدر مطلع للجريدة 24، فإن الأمر يتعلق بكل من مستخدم يقطن في حي المحاميد يشتغل بوكالة تابعة لـ"راديما" قرب "القواس" وكذا إصابة شقيقته التي تشتغل بالمقر الرئيسي للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بشارع محمد السادس بجليز، ومستخدم أخر يقطن بحي سدي ميمون.

و أضاف ذات المصدر، أنه تم إخضاع المصابين للحجر الصحي بالمستشفى الميدان ببنجرير، للتكفل بهم وفقا الإجراءات الصحية المعتمدة.

وأكد المصدر ذاته، أنه فور انتشار العدوى قامت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، بإخضاع جميع الأطر والمستخدمين الذين يبلغ عددهم أزيد من 1400 للتحاليل المخبرية، إضافة إلى العاملين بالحراسة والنظافة التابعين لشركات المناولة، حيث من المرتقب أن يتم التوصل بالنتائج يوم غد الثلاثاء.

تجدر الإشارة، إلى أن حصيلة الإصابات بالمملكة ارتفعت لحدود اللحظة إلى 12290 حالة، بعد تسجيل 238 إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فيما سجلت 93 حالة شفاء جديدة، ما يرفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 8833، فيما تم تسجيل 4 حالات وفاة جديدة، لترتفع الحصيلة إلى 225 حالة.

آخر الأخبار